الرئيسية / فنون / أفلام الكرتون تتصدر شباك التذاكر في أمريكا للأسبوع الثاني على التوالي
لقطة من فيلم "رالف بريكس ذا إنترنت"

أفلام الكرتون تتصدر شباك التذاكر في أمريكا للأسبوع الثاني على التوالي

= 78

نيويورك – وكالات

للأسبوع الثاني على التوالي تمكن فيلم الرسوم المتحركة “رالف بريكس ذا إنترنت” من المحافطة على تصدر إيرادات شبابيك التذاكر في السينما الأمريكية، محققا هذا الأسبوع إيرادات بلغت 25.76 مليون دولار ليبلغ مجمل إيراداته منذ صدوره الأسبوع الماضي ما يقرب من 81 مليون دولار.

وإزداد تفوق الرسوم المتحركة للأسبوع الثاني أيضا، إذ تمكن فيلم “ذا جرينتش” الذي حافظ على مركزه الثالث الأسبوع الماضي خلال أسبوع عرضه الرابع، من الصعود والعودة مجددا إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 17.73 مليون دولار هذا الأسبوع، وبلغت بمجملها نحو 120 مليون دولار.

على صعيد آخر، تراجع فيلم الدراما الرياضي الجديد “كريد 2” خلال الأسبوع الثاني لعرضه من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث، بعد أن سجل إيرادات وصلت إلى 16.83 مليون دولار ومجمل إيرادات بلغ نحو 52 مليون دولار.

ويدور الجزء الثاني من فيلم “كريد” حول ابن أبولو كريد “أدونيس” الذي يجسد شخصيته الممثل مايكل بي جوردان نحو صدام لا مفر منه مع ابن المصارع الروسي إيفان دراجو، الذي قتل داخل الحلبة في فيلم “روكي”، والفيلم بطولة مايكل بي جوردن وسيلفستر ستالوني وتيسا طومسون ومن إخراج ستيفن كابيل جونيور.

وحافظ فيلم الإثارة والتشويق “فانتاستيك بيستس” على مركزه الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي في أسبوع عرضه الثالث، بإيرادات بلغت 11.2 مليون دولار وهو من بطولة إيدي ريدماين وجود لو وجوني ديب وإخراج ديفيد ياتس.

كما حافظ الفيلم الدرامي ”غناء بوهيمي“ (بوهيميان رابسودي) على المركز الخامس الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت 8.1 مليون دولار، والفيلم بطولة رامي مالك ولوسي بوينتن وبن هاردي ومن إخراج برايان سينجر ويحكي قصة العضو الرئيسي بفرقة “كوين” الموسيقية.

شاهد أيضاً

“مراكب الليل”..ترصد معاناة الشباب لاصطياد حلم الهجرة والثراء!

عدد المشاهدات = 719— كتبت: علياء الطوخي ينظم قصر ثقافة مصر الجديدة، في تمام السابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: