الرئيسية / فنون / لأول مرة..مصور فرنسي في “جاليري لمسات”

لأول مرة..مصور فرنسي في “جاليري لمسات”

= 514

القاهرة – آماد

يستضيف “جاليري لمسات” بوسط القاهرة الساعة السابعة مساء غد الأربعاء “معرض مصر وشعب مصر“ للفنان الفرنسي من أصل مصري د. أحمد عبد الله، والذي عاش بفرنسا لسبعين عاما ولأول مرة يعرض أعماله بقاعات لمسات.

يحضر افتتاح المعرض المهندس د. يوسف مظهر عضو الجمعية المصرية للتصوير الفوتوغرافي، ونخبة من أهم فناني التصوير الفوتوغرافي، بحضور الملحق الثقافي الفرنسي بالقاهرة، وعدد من أبناء الجالية الفرنسية في مصر.

ويعبر “عبدالله” بعدسته عن ملامح ومشاعر شعب مصر، كما يطرح من خلال التصوير الفوتوغرافي رؤية الفنان الفرنسي لمصر وشعبها معبرا عن مشاعر الحنين للوطن.

يذكر أن جاليري “لمسات” استضاف أواخر شهر نوفمبر الماضي، “معرض علي السبرتاية“ كمعرض جديد من نوعه، بحضور مدير التصوير السينمائي عاطف المهدي والدكتور محسن أحمد..ونخبة من السينمائيين والفنانين التشكيليين ورجال الأعمال.

كما استضاف الجاليري خلال نوفمبر المعرض الجماعي “فلسطين القدس عربية” لمجموعة من الفنانين التشكيلين البارزين من مصر وفلسطين وسوريا، بحضور السفير الفلسطيني دياب اللوح ومدير المركز الثقافي والاعلامي ناجي الناجي، ونخبة من الفنانين التشكيلين المصرين والعرب.

شاهد أيضاً

السينما الجزائرية تسجل حضورها بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي

عدد المشاهدات = 625— الجزائر – آماد احتفى مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، خلال السهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: