الرئيسية / فنون / عودة مختلفة لمسلسل الكارتون “باباي”..في عيد ميلاده الـ 90 !
المسلسل الكارتوني الشهير "باباي"

عودة مختلفة لمسلسل الكارتون “باباي”..في عيد ميلاده الـ 90 !

= 725

آماد – وكالات

بعد إنقطاع دام لسنوات عديدة عاد مؤخرا مسلسل الكارتون الشهير “باباي” إلى الظهور مجددا بسلسة حلقات في حلة جديدة وتحولات في ملامح الشخصية، جاء ليحتفل مع العالم بعيد ميلاده الـ 90 الذي يحل في السنة القريبة وقد بدأ بث أول عروضها الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري لتحصد أكثر من 81 ألف مشاهدة خلال 3 أيام من نشرها.

ورُسمَ “باباي” البحار كشخصية سريعة الغضب وقوية عند تسديد اللكمات بعد تناول علبة السبانخ التي اشتهر بها دوما، لكنه يبدو في الموسم الجديد أكثر شبابا وحفاظا على البيئة، إذ يعيش في بيت عائم على الشاطئ، ويجمع مياه الأمطار، ويزرع السبانخ لنفسه.

وتقدم السلسلة الجديدة تطورات أخرى، إذ تظهر شخصية الشرير بلوتو حليق الذقن ويسعى وراء سرقة سبانخ باباي وليس قلب زيتونة زوجة باباي، على العكس من الجزء السابق الذي كان يصور زيتونة كفتاة ضعيفة الحيلة لتصير الآن سيدة أكثر إستقلالية تساعد في الحلقة الأولى في التغلب على بلوتو.

والجمهور المستهدف من الحلقات يختلف هذه المرة، ويمكن إدراك هذا بعد مشاهدة حلقة واحدة من حلقاته الـ25 الجديدة، والتي لا يتجاوز طولها مدة دقيقتين، إذ أن الحلقات تأتي بتأثيرات صوتية لكن من دون حوار، وهو ما يتناسب ومدى الإنتشار العالمي لموقع youtube.

وخلال الحلقات تكشف زيتونة عن سر شبابها الدائم الذي حافظت عليه رغم أنها من مواليد عام 1919، فيما يزور مقدمو برنامج Queer Eye باباي بهدف التعديل من شكله لكنهم يقررون أنه بالفعل مواكب للحداثة.

شاهد أيضاً

مشاركة جزائرية مميزة في “بانوراما الفيلم القصير” بتونس

عدد المشاهدات = 183— الجزائر – آماد تنطلق الدورة الرابعة لتظاهرة “بانوراما الفيلم القصير” بتونس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: