الرئيسية / فنون / قريبا.. إطلاق مشروع “مجمع حلاوة للعلوم والفنون” بالقاهرة
الفنان د. أحمد حلاوة امام المجمع

قريبا.. إطلاق مشروع “مجمع حلاوة للعلوم والفنون” بالقاهرة

= 271

كتبت – شاهيناز جمال

أعلن الفنان الدكتور أحمد حلاوة عن إطلاق مشروعه الجديد “مجمع حلاوة للعلوم والفنون” بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، وهو عبارة عن معارض وورش لمختلف الصناعات اليدوية والفنون التطبيقية، وذلك بمشاركة كل صاحب مهنة في عرض منتجاته المتنوعة في المعرض.

وأوضح الدكتور “حلاوة” لـ”آماد”: أن المعرض يقوم على فكرتين أساسيتين هما الأولى: الأوبن داي أو اليوم المفتوح وهو يوم الجمعة من كل أسبوع وتكون مقابل سعر رمزي للعارضين والثانية هي معارض دائمة مستمرة إلي مالا نهاية على حد قوله.

وأشار إلي أن المعرض يقام على طابقين ونصف ومساحة كل طابق 1750م، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من أصحاب المهن اليدوية من عرض كل منتجاتهم للجمهور.

ونوه الفنان إلي أن السلع الإستهلاكية والصناعات الغذائية والمنتجات الجلدية ستتوفر بكثرة في المعرض بشرط الجودة العالية والأسعار المناسبة للجميع.

وعن فكرة المشروع قال الدكتور حلاوة، أنه لم يطلق هذا المشروع من باب التعاطف مع أصحاب هذه المهن ولكنه عاشق لهذه النوعية من الأعمال لأنه “ورشجي” أبا عن جد وساعدته دراسته الأكاديمية كثيرا في هذا المجال.

وأكد الفنان الدكتور أحمد حلاوة، أن مجمع حلاوة للعلوم والفنون سيبدأ أولى نشاطاته في الجمعة الأولى من إجازة نصف العام ويتضمن ورش تدريب وقاعات للدراسة النظرية إلي جانب عدد من الكافيتريات.

شاهد أيضاً

فنانة تشكيلية سعودية تحول “قدور الطبخ” إلى أعمال فنية عالمية

عدد المشاهدات = 264— الرياض – آماد فاجأت الفنانة التشكيلية السعودية “مها الملوح” زوار متحف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: