الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / منتدى المفكرين العالميين يكرم الأميرة سمية بنت الحسن لجهودها في “تمكين المرأة”
الأميرة سمية بنت الحسن

منتدى المفكرين العالميين يكرم الأميرة سمية بنت الحسن لجهودها في “تمكين المرأة”

= 914

الأردن – آماد

تحت شعار “100 عام : نساء ذوات شغف وهدف” انطلق الحفل الختامي لمنتدى المفكرين العالميين لجائزة التميز بنسخته السادسة والذي استضاف الأميرة سمية بنت الحسن رئيس الجمعية العلمية الملكية وذلك تقديرا وإحتفاءا بمرور مائة عام على نجاح حملة حق الإقتراع للمرأة لكسب أصوات للنساء في المملكة المتحدة.

وقالت سمو الأميرة سمية في الحفل الذي عقد أخيرا في لندن: إن تنوع الخبرات والإنجازات التي يحتفل بها في “منتدى المفكرون العالميون” يؤكد أن النساء يثبتن أنفسهن في أصعب المواقف مرارا وتكرارا وعلى أنهن قادرات على الإبتكار والإبداع وأنهن ذوي فطنة وطموح.

وأكدت سموها كونها عضوا في المجلس الإستشاري لمنتدى المفكرين العالميين أن إنعقاد إجتماعات من هذا النوع يساهم في بناء الثقة والإحتفال بالنجاح ووضع استراتيجيات أفضل لتحقيق نتائج مبهرة للنساء للمجتمع ككل.

ومُنحت سموها جائزة “مجسم أثينا” إمتنانا وتقديرا لخدمات سموها التي تقدمها للمساهمة في قيادة المرأة وتمكينها في المجتمع، حيث تحتفل الجائزة ببرنامج أثينا الأربعين الخاص بمنتدى المفكرين العالميين وهو الأول من نوعه على مستوى العالم بأقوى 40 امرأة مفكرة.

وتُمنح جائزة المنتدى للأفراد المتميزين والذين أظهروا نزاهة ومقدرة على تحمل المسؤولية والتغيير الإيجابي ضمن فئتهم المؤهلة وأثبتوا أنهم قادرون على الإبداع وأنهم قادة منجزون ومسؤولون إجتماعيا.

شاهد أيضاً

محاضرة حول “منظومة غرس القيم التربوية لدى الأبناء” في مجلس محمد خلف

عدد المشاهدات = 21737— أبوظبي – آماد الثقافية نظّم مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: