الرئيسية / فنون / تعرف على مفاجآت رابح صقر و”روتانا” مع بداية 2019
رابح صقر وسالم الهندي

تعرف على مفاجآت رابح صقر و”روتانا” مع بداية 2019

= 250

روتانا – آماد

مع قرب نهاية عام 2018 وبداية عام 2019، قررت “روتانا للصوتيات والمرئيات” مع المطرب السعودي رابح صقر، أن يفاجئا الجمهور السعودي والخليجي المحب لفن “الصقر” ، وهذا ما حصل فعلاً، فتم توقيع الإتفاق بين سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات” والفنان رابح صقر، وتجديد التعاقد بين الشركة والمطرب لمدة ثلاث ألبومات قادمة، على أن يكون باكورة تجديد العقد.. ألبوما سيطرح في الأسواق نهاية شهر ديسمبر الجاري.

من جانبه، عبّر “بوصقر” عن سعادته وتفاؤله بتجديد التعاقد، لاسيما وأنه يأتي إستكمالاً للعهد الذهبي ورحلة ما يقارب من 20 عاماً مضت بينه وبين “روتانا”، التي يعتبرها منزله وداعمه الفني.

أما سالم الهندي، فقال عن رابح صقر على هامش توقيع تجديد العقد معه بأنه غنائيا أًحد أعمدة روتانا الأساسية والبارزة والمرتكز عليها في أي فعالية وحفل يقام، مؤكداً على أن المسيرة الطويلة بين الطرفين هي خير برهان على توقع نجاح المرحلة القادمة بإذن الله، وتقديم ما يليق بمكانة روتانا، وإسم وتاريخ “بوصقر”، وإرضاء الجمهور السعودي والخليجي اللذان يملكان ذائقةموسيقية عالية.

وسيتضمن ألبوم رابح صقر الذي يصدر قرب نهاية العام على سبعة أغاني، وتفيد مصادر أن “رابح” سيحتفل باطلاق ألبومه الجديد مع الجمهور مباشرة من خلال حفلاته القادمة. فبعد مشاركته في احتفالات “العيد الوطني” لمملكة البحرين تاريخ 15 ديسمبر ، يتوجه بعدها الى دبي لإحياء حفل جماهيري ضخم في “القرية العالمية” تاريخ 4 يناير 2019 .

شاهد أيضاً

متحف الطفل يحتفي بمعرض “عمان وفرنسا تراث وثقافة”

عدد المشاهدات = 3351— مسقط – آماد في إطار تفعيل دور متحف الطفل وفي سياق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: