الرئيسية / فنون / “أو تي في” تودع 2018 بسهرة “مش مزح خلصت السنة”
من مقدمي فقرات ليلة رأس السنة

“أو تي في” تودع 2018 بسهرة “مش مزح خلصت السنة”

= 314

بيروت – آماد

تحت عنوان ” seriously مش مزح خلصت السنة”، تودع شاشة “الأو تي في” العام 2018 وتستقبل العام 2019 بسهرة فنية مميزة ضمن برنامجها الذي ينال نسبة مشاهدة عالية “seriously مش مزح” الذي تقدمه لوركا سبيتي وزياد نعماني وفريدي عبودي وزينة الزغزغي وجوزف ازرق. البرنامج من إخراج شادي حنا الذي سلم الدفّة في السهرة إلى المخرج إيلي أبي خليل. أما الإعداد فلنتالي نعوم. المنتجة المنفذة سارة تابت وتنسيق الضيوف ندى عماد خليل.

تبدأ السهرة الليلة عند الساعة العاشرة مساء وتستمر حتى ساعات الصباح الأولى، وتتخللها عدة فقرات تجمع الغناء، والرقص، والعزف،والضحك الذي سيسيطر على السهرة من خلال فقرتين مطولتين من “LOL” ،البرنامج الذي نال أعلى نسبة مشاهدة خلال عرضه من سنوات وما يزال راسخاً في الذاكرة حتى اليوم.

سيطل كل من أرزة الشدياق وفرنسوا نعوم ليضفيا بالمشاركة مع مقدمي البرنامج جواً من المزاح والمرح. وسيكون للأبراج الصينية حصة كبيرة مع عالمة الارقام وخبيرة الابراج الصينية ريم وتار. ليتم الاحتفال عند الساعة الثانية عشرة بحلول السنة الجديدة مع زفة التراث بقيادة مروان كيروز.

وغناءً سيحتل جورج طويل مع فرقته الموسيقية المسرح ليقدم أجمل الأغنيات بطريقته الخاصة والمميزة ، لتحذو حذوه ستيفاني فيكاني. مع وصلات الرقص الشرقي مع كل من داليدا المعروفة بأسلوبها الخاص،ونغم المتفردة بخطواتها.

وستكون هناك إطلالة لعازفة الكمان الأولى دي فانيسا وطبعاً، ومثل كل حلقات البرنامج ستكون هناك فقرات حوارية حول أمور كثيرة متعلقة برأس السنة، إلى جانب ريبورتاجات من إعداد وتقديم جوزف أزرق ومنها “بقاش بدي أنطرق بالسهرات”.

شاهد أيضاً

بالصور..تكريم الفنانة نادية لطفي في عيد ميلادها الحادي والثمانين

عدد المشاهدات = 1368— القاهرة – آماد مع بداية العام الجديد، احتفلت الفنانة نادية لطفى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: