الرئيسية / فنون / “نوال” الكويتية تستطلع رأي جمهورها عبر “إنستجرام” و”تويتر”
نوال الكويتية

“نوال” الكويتية تستطلع رأي جمهورها عبر “إنستجرام” و”تويتر”

= 509

كتبت – شاهيناز جمال

في بث مباشر عبر “إنستجرام” أطلت الفنانة نوال الكويتية على جمهورها وتفاعلت معهم وتحدثت إليهم عن نشاطها الفني مؤخرا وتطرقت للعديد من الأمور الخاصة بعلاقاتها بزملاءها من الوسط الفني، كما نوهت عن ألبومها المرتقب الذي ستطرحه في 2019.

وأشارت “نوال” إلي أنها ستتعاون في الألبوم الجديد مع موزعين وموسيقيين لأول مرة من الشباب ومع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين بالساحة الفنية منهم الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن في أغنيتين، بالإضافة إلى أعمال غنائية من ألحان مشعل العروج من كلمات تركي والشاعرة رحاب ولحن للملحن ياسر بوعلي وسهم.

كما تحدثت عن أغنية لبنانية منتظرة من كلمات الشاعر صلاح الكردي وألمحت إلى أن الألبوم يتكون من 12 أغنية.

وفي سياق حديثها عن الحفلات الغنائية أكدت نوال مشاركتها في “فبراير الكويت”، ولفتت إلى أنه لا يوجد أي إتفاق مع مهرجان “قرطاج” الغنائي في الوقت الحالي، ونوهت بأنها أجرت إتصالا مع الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” سالم الهندي حول إحيائها لحفل غنائي في السعودية وتحديدا بالدمام لاسيما بعد نجاح حفلاتها في جدة والرياض إبان عيد الفطر واليوم الوطني السعودي.

وأعربت “نوال” عبر البث المباشر عن إعجابها بالفنانة أنغام متمنية أن يجمعهما عمل غنائي وأشادت بصوتها الجميل، وأكدت علاقتها المميزة بالفنان عبدالمجيد عبدالله وأشارت إلى أنها في تواصل معه ودائما تتحدث معه عن أن يجمعهما “دويتو غنائي” قريبا.

وإستكمالا لحديثها أطلقت نوال إستطلاعا للرأي عبر حسابها على “تويتر” بشأن ألبومها الجديد وسألت جمهورها سؤالين في الإستطلاع حول ما إذا كانت تطرحه كاملا أم على مرات؟ وقالت في الإستفتاء: “جمهوري العزيز.. حابة تشاركوني فكرتي الجديدة لطرح الألبوم الجديد.. الألبوم ينزل كامل؟ أم الأغنية اللي تجهز تنزل؟” وقد شارك في الإجابة أكثر من 37 ألف صوت.

شاهد أيضاً

“رقص الدلافين”..قصيدة للشاعر سعيد الصقلاوي

عدد المشاهدات = 2108— تجمعت تستعرض الأفراحا تهدي الحياة حسنها الفضاحا الماء عزف ينعش الأرواحا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: