الرئيسية / فنون / مادلين طبر رئيسا شرفيا للدورة السابعة لمهرجان “همسة للفنون والآداب”
النجمة مادلين طبر

مادلين طبر رئيسا شرفيا للدورة السابعة لمهرجان “همسة للفنون والآداب”

= 441

القاهرة – آماد

قررت ادارة مهرجان “همسة للفنون والآداب” برئاسة الإعلامي فتحي الحصري اختيار النجمه مادلين طبر، لتكون رئيس شرف الدورة السابعة للمهرجان والتى تقام فى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم، وتحمل الدورة اسم النجم الكبير محمود ياسين.

وقد صرحت النجمة مادلين بأنها سوف تبذل كل جهد بصفتها الرئيس الشرفى للدورة السابعة لهذا المهرجان كى يخرج مشرفا ويكون امتدادا للنجاحات التى حظيت بها الدورات السابقة.

مادلين تحمل درع تكريمها

واعربت “طبر” عن سعادتها لأن الدورة تحمل اسم نجم كبير فى عالم الفن هو محمود ياسين والذى شاركته بأعمال تلفزيونيه قيمة منها (فوازير الأدباء)و (أيام المنيرة) وهي تكن له الكثير من الحب والإعجاب.

وبدأت مادلين فعلا الاجتماع مع رئيس المهرجان واللجنة المنظمة لوضع كل التصورات المستقبلية، والتسويق الدعائي ،والتواصل مع الرعاة المناسبين للحدث، لتخرج الدورة استثنائيه وتليق بمكانة واسم النجم محمود ياسين, وبمكانة المهرجان الثقافى الذي يضم نخبة من مبدعى الوطن العربى من مثقفين وفنانين ورجال وسيدات اعمال وناجحين مبدعين بارزين في مجالات تخصصاتهم.

وقال الإعلامى فتحى الحصرى مؤسس ورئيس المهرجان، أن النجمة مادلين من أهم الممثلات في الوطن العربي, ولها رصيد مصري وعربي رصين من الأعمال السينمائية والتلفزيونية ناهيك عن تواجدها كرئيس لجان تحكيم وكعضو تحكيم في كثير من المهرجانات، كما سبق ورشحها وزير الاعلام اللبناني الاسبق تمام سلام بتزكية من نقيب المهنيين السينمائيين صبحي سيف الدين ان تكون اول رئيس لمهرجان لبنان السينمائي الرسمي،

يذكر أن مهرجان “همسة للفنون والاداب” سبق أن كرم النجمة مادلين طبر كأحسن ممثلة في دور أماهير بمسلسل “ألف ليلة وليلة للمخرج روؤف عبد العزيز” فى الدورة الثالثة عام ٢٠١٥والتى كانت تحمل اسم الأديب الكبير سعد الدين وهبه.

شاهد أيضاً

أمل اليربوع تدشن إصدارها الثاني “ولَك في قلبي كلام” بمعرض مسقط الدولي للكتاب

عدد المشاهدات = 333— مسقط – محمد سعد يشهد معرض مسقط الدولي للكتاب في دورتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: