الرئيسية / متابعات وتقارير / اختتام ملتقى الأسرة الإعلامية الثالث بشعار” إعلامنا عهد يتجدد”
من حفل ختام ملتقى الأسرة الإعلامية

اختتام ملتقى الأسرة الإعلامية الثالث بشعار” إعلامنا عهد يتجدد”

= 5135

مسقط – آماد

احتفل مساء أمس باختتام فعاليات ملتقى الأسرة الإعلامية الثالث تحت شعار” إعلامنا عهد يتجدد” تحت رعاية معالي محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي، وذلك في المركز الثقافي بجامعة السلطان قابوس.

يهدف ملتقى الأسرة الإعلامية إلى إيجاد وعي متناغم للإعلام العُماني وتعزيز العلاقة بين المؤسسات الرسمية والإعلاميين وتوفير مناخ إعلامي إنساني يدعم مختلف الجهود والمبادرات الإعلامية.

وقال معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام في كلمة له: إن الملتقى يأتي بشراكةٍ استراتيجيةٍ بين وزارةِ الإعلامِ والهيئةِ العامةِ للإذاعةِ والتلفزيون ووزارة التعليم العالي وجامعة السلطان قابوس.

وأضاف معالي الدكتور أن الملتقى يجتمع فيه طلابُ الإعلامِ والأكاديميون والباحثون والمهنيون وكلُّ من له علاقةٌ بمهنةِ الإعلامِ للتحاور وتبادل التجارب والخبرات في مجال العملِ الإعلامي.

وأوضح معاليه، أن الإعلام العُماني في العامِ الماضي 2018م حقق عددا من الإنجازاتِ إضافةً إلى ما أعلنت عنه الوزارةُ في ملتقى الأسرةِ الإعلاميةِ الثاني، وأهمُ هذه الإنجازات: فوزُ وزارةِ الإعلام بجائزةِ السلطانِ قابوسَ للإجادةِ الحكوميةِ في الخدماتِ الإلكترونيةِ كأفضلِ مؤسسةٍ حكوميةٍ مُنجِزة للتحول الإلكتروني لدورة الجائزة في عام 2018م.

شاهد أيضاً

عُماني يصعد أعلى قمة في أمريكا الشمالية ويرفع علم السلطنة وصورة جلالة السلطان

عدد المشاهدات = 9108— خاص من ألالسكا – آماد تمكن المغامر العُماني سليمان بن حمودالناعبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: