الرئيسية / الأناقة والجمال / أزياء / نجوم الفن والمجتمع في عرض أزياء “انترناشونال فاشون اوورد” الدورة الخامسة

نجوم الفن والمجتمع في عرض أزياء “انترناشونال فاشون اوورد” الدورة الخامسة

= 2089

القاهرة – آماد

كرم الاعلامي احمد عليوة منظم فعاليات عروض ازياء انترناشونال فاشون أوورد صناع الموضة والازياء على ممشى IFA النسخة الخامسة ضمن أكبر تظاهرة لعروض الازياء في مصر بدرع التميز “النجمة الذهبية” وسط حضور كبير من نجوم الفن والاعلام منهم ريم الباروي وعبير صبري ورجاء الجداوي وسلوى محمد علي ولقاء سويدان ووفاء سالم وادورد وزوجته ومصمم الازياء المصري العالمي هاني البحيري والاعلامية بوسي شلبي والكاتبة وفاء ماهر.

وتضمنت عروض صيف IFA العديد من مصممين الأزياء من دول عربية وافريقية بل عالمية ايضا، ومنهم من مصر مصممة الازياء نجوى زهران التي قدمت 20 قطعة لمجموعة ريبع صيف 2019، بينما قدم المصري محمد نور 3 مجموعات مصغرة تضمنت أفكارًا مختلفا وخارج الصندوق منها قطع مستوحاة من الابراج الفلكية واخرى خاصة بالسواريه والزفاف، بينما كانت لذكرى المطرب الراحل محمد عبد المطلب حديثا أخر لتصميمات نور باعتباره حفيده عبد المطلب من خلال استحضار اغانيه في فستانين..

المغرب ايضا تألقت خلال مشاركتين عبر المصممة سليمة البسوني التي قدمت القفطان المغربي بشكل متميز ومختلف معتمدة فيه على التطريز الحديث، بينما سيطرت الطبيعة على قفطان المغربية سهام المرابط ضمن احدث مجموعاتها للعام 2019..

وبرمز السلام جاءت تصميمات الجزائرية آمال بلمخطار عبر تصميمات خاصة باللون الابيض، والتي ارتبطت بالزي التقليدي الجزائري في المجموعة الجديدة مع اللمسة العصرية..

أما التونسية سنية بن خليل فواكبت روح العصر مع استحضار روح التراث التونسي التقليدي الى مجموعاتها والتي كانت مستوحاة من تقاليد الزفاف التونسي..

كما كرم انترناشونال فاشون اوورد دكتوره نورا مقشط صاحبه عيادات بيرفكت بادي لتنسيق القوام والتجميل والليزر وخبيرة الشعر المستعار ميرفت عطا الله، كما تم تكريم موقع ومجلة فاشونيستا كراعي اعلامي للحدث..

أما المصممة العالمية لي لي الفونسو فكانت الموتيفات الافريقية جزء من خططها في المجموعة الجديدة لتجمع بين الازياء الرجالية والنسائية في تشكيلة متنوعة تضمنت الاكسسورات الخاصة بالبيئة الافريقية..

من ناحية أخرى قام بتقديم فعاليات IFA الاعلامية رشا سليمان وايمان حمداوي وليلى شندول، علاوة على تواجد الاستايسلت شيماء الحسيني والمخرج ايمن صقر لتنسيق ازياء العارضات والبروفات الخاضة بالعروض..

شاهد أيضاً

نجوى زهران تطلق أولى عروض أزيائها في مصر

عدد المشاهدات = 3193— القاهرة – آماد بعد استقرارها في مصر تستعد مصممة الأزياء المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: