الرئيسية / فنون / “كن جميلاً” و”لتسكنوا”..برامجان لصالح الفهدي في رمضان
د. صالح الفهدي

“كن جميلاً” و”لتسكنوا”..برامجان لصالح الفهدي في رمضان

= 1914

مسقط – آماد

تواصلاً مع رسالة القيم الإنسانية، يظهر الدكتور صالح الفهدي في برنامجين تلفزيونيين خلال الشهر الفضيل، حيث يقدم الجزء الثاني من برنامج “كن جميلاً” الذي بثته العديد من الفضائيات على رأسها قنوات إقرأ والرسالة، في حين يتناول في البرنامج الثاني مفاهيم وأُسس البناء الأُسري تحت عنوان “لتسكنوا” في ثلاثين حلقة.

برنامج “كن جميلاً” هو برنامج إنساني عام، يركز على الطاقات الإيجابية للإنسان عامَّة، عبر سرد مواقف وقصص إنسانية مختلفة، من أجل تغيير التصورات والتوجهات لتكون أكثر فاعلية وانتاجية. أما البرنامج الثاني “لتسكنوا” فقد اختار الدكتور صالح الفهدي العنوان بعناية من أجل تعميق المفاهيم المتعلقة بالمعنى الخاص بالسَّكن وهو في الأصل الطمئنينة والسعادة والراحة.

يقدم البرنامج رسائل مهمة لجميع الأسرة وللمقبلين على الزواج من أجل فهم أُسس وقيم الأسرة، والمعاني الكريمة للزواج، وتحسين العلاقات بين الأزواج وبينهم والأبناء. ويأتي ذلك لأهمية الأسرة في المجتمع، ولضرورة أن تخصص لها برامج تتطرق إلى مفاهيمها ومعانيها من أجل الحفاظ على كيانها، وتقوية أركانها.

يعرض البرنامجان في العديد من القنوات، حيث يُعرض برنامج “كن جميلاً” حصرياً على قناة الرسالة، في حين يعرض برنامج “لتسكنوا” في قنوات مجان وسند خلال الشهر الفضيل، ويعرض البرنامج على قناة “إقرأ” بعد شهر رمضان.

شاهد أيضاً

“آماد” تنشر نص “النَّسْلُ المطرود”..للشاعر حسن المطروشي الفائز بجائزة “توليولا الإيطالية” للشعر العالمي

عدد المشاهدات = 5995— ما ثمَّةَ مِنْ أَحَدٍ، ما مِنْ أحدٍ في هذا القَفْرِ سوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: