الرئيسية / فنون / سالم الهندي يزيح الستارعن جدول حفلاته ونجومه..ويؤكد أن “الاصالة عنوانه” فبراير الكويت 2020″

سالم الهندي يزيح الستارعن جدول حفلاته ونجومه..ويؤكد أن “الاصالة عنوانه” فبراير الكويت 2020″

= 5030

روتانا – آماد الثقافية

“نعدكم بحفلات قوية في “فبراير الكويت 2020”.. نجومها نخبة مختارة من المطربين والمطربات المتميزين والمحبوبين، الذين لديهم حضورهم المؤثر والفعّال وهم أيضا مشوار من الإحترام والنجاح، وقد وقع الإختيار عليهم بناء على طلبات الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكذلك بما يتناسب مع “مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي”.. هذا الصرح المعماري والثقافي البارز في دولة الكويت، والذي ستقام فيه حفلات “فبراير الكويت” ، فهدفنا هو أن نرتقي بالمهرجان وذائقة الجمهورالكويتي الحبيب والمحب لكل ما هو طربي”.

هذا ما أعلنه الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وهو يزيح الستار عن أسماء النجوم الذين وقع عليهم الإختيار للمشاركة في حفلات “فبراير الكويت 2020″، وكأنه يشير في كلامه من خلال الأسماء المنتقاة، ان الحفلات ستحمل هوية الأصالة والطرب هذا العام.

تتضمن قائمة “فبراير الكويت 2020” التي تتولى تنظيمها والإشراف عليها هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” بالتعاون مع “مركز عبد الله الرويشد” ، ست حفلات غنائية، يشارك فيها إحدى عشر مطربا ومطربة، بمعدل نجمين في الحفل، عدا السهرة الأولى التي سيفتتحها منفردا “فنان العرب” محمد عبده، تماما كما إفتتح “أبو عبد الرحمن” العام الماضي حفلات “فبراير الكويت 2019″، الأمر الذي يعطي المهرجان زخما فنيا كبيرا نظرا للقدر والقيمة التي يتمتع بهما “فنان العرب”، حتى أن معظم أهل الغناء والموسيقى رحبوا بذلك وأخذوا يباركوا هذا الإختيار ، فجميعهم يعتبرونه قدوتهم، بل ينادونه بـ”أبو المطربين”، لما يمتلكه من خبرة وعطاء وتميز على الصعيد الغنائي، وحبا وإحتراما وتقديرا على الصعيد الخاص.

من المقرر ان تنطلق حفلات “فبراير الكويت 2020” تاريخ 6 فبراير المقبل، وتستمر حتى تاريخ 21 فبراير، وذلك بمعدل حفلين كل أسبوع ، وتحديدا يومي الخميس والجمعة خلال شهر فبراير.

المدهش، هو نفاذ جميع تذاكر حفلات “فبراير الكويت 2020″ بمجرد فتح منافذ البيع ، ليعد بذلك أول مهرجان غنائي تنفذ جميع تذاكره قبل موعد انطلاق حفلاته، وهو ما يعلق عليه الأستاذ سالم الهندي، قائلا:” هذا ليس بغريب على الجمهور الكويتي المحب والمتعطش دوما

للفن الراقي، ولكل ما هو طربي أصيل، والداعم الأول للأصوات الغنائية . أيضا لا ننسى أن حفلات “فبراير الكويت” وعلى مر أعوامها حرصت دوما على انتقاء النخبة من الفنانين والفنانات لذلك لها أهميتها وجمالها ورونقها الخاص الذي يحمس الجمهور على شراء التذاكر والإستمتاع بسهرات مميزة”.

ويشارك في حفلات “فبراير الكويت 2020” سبع مطربين وأربع مطربات، هم: محمد عبده، عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نوال الكويتية، أصالة نصري، أنغام، نبيل شعيل، ماجد المهندس، حسين الجسمي، بلقيس فتحي، مطرف المطرف. امّا جدول الحفلات فهو كالتالي:

-الخميس 6 فبراير: “فنان العرب” محمد عبده

-الجمعة 7 فبراير: ماجد المهندس وأصالة نصري

-الخميس 13 فبراير: حسين الجسمي وبلقيس

-الجمعة 14 فبراير: نوال الكويتية ومطرف المطرف

-الخميس 20 فبراير: عبد الله الرويشد وأنغام

-الجمعة 21 فبراير: راشد الماجد ونبيل شعيل

وكان قد تم فتح المجال أمام الجمهور لحجز مقاعدهم عبر زيارة الموقع :

www.jacc-kw.com

شاهد أيضاً

“تراتيل وجدٍ”..قصيدة للشاعر سامي ناصف

عدد المشاهدات = 3967  دعيني عَبر جناتي دعيني.. …….أرطّب وجنة الوجد الحزين. ذريني نبض قلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: