الرئيسية / فنون / “زينب الغزالي” في رمضان

“زينب الغزالي” في رمضان

= 1704

القاهرة – آماد

نجحت النجمة صابرين في خطف الأنظار بعد الكشف عن برومهات الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة” للكاتب الكبير وحيد حامد والذي سيعرض حصريا في رمضان المقبل علي قناة “أون إي” المصرية.

حيث ظهرت صابرين بـ”لوك ” جديد ومختلف يتناسب مع شخصية “زينب الغزالي” التي تقدمها خلال العمل الذي ينتظره الملايين بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وقد لفتت صابرين الأنظار بسبب براعتها في تقديم الشخصية وجرءتها في التصدي لهذه الشخصية أيضا التي تعد من أصعب الشخصيات التي تقدمها في مشوارها باعتبار أن “زينب الغزالي” لم تكن مجرد أمراة عابرة في تاريخ الأخوان ولكن كان لها دورا بارزا في استمرار مسيرة الجماعة حتي الان.

وأكدت صابرين أن شخصية “زينب الغزالي” مخيفة وغير تقليدية وكانت تحمل قدرا كبيرا من التحدي بالنسبة لي ,ولكني شخصيا أفضل هذه النوعية من الشخصيات التي تشعرني بمتعة الفن والتجسد، كما حدث معي مؤخرا في شخصية “حليمة” في مسلسل “أفراح القبة” مع المخرج الكبير محمد ياسين , ومن قبلها “أم كلثوم” مع المخرجة الكبيرة انعام محمد علي.

المعروف أن الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة” يركز علي مسيرة الجماعة بعد وفاة مؤسسها حسن البنا حيث ستبدا أحداثه بعد وفاة البنا بيوم واحد،  وسيكشف المسلسل عن بعض الشخصيات المؤثرة في تاريخ هذه الجماعة وتحديدا المستشار الهضيبي الذي حمل الراية بعد البنا وسيد قطب وزينب الغزالي كذلك التركيز علي فترة رئاسة جمال عبد الناصر وكيف كان يتصرف مع هذه الجماعة ؟

المسلسل يشارك في بطولته عبد العزيز مخيون ، محمد فهيم ، ياسر المصري ، نضال الشافعي ، وإخراج شريف البنداري وإنتاج كامل أبو علي وأحمد أبو هشيمة.

شاهد أيضاً

مبدعات خليجيات يتحدثن عبر الويب في مؤتمر “الفن يربط الفنانات في مواجهة كوفيد ١٩”

عدد المشاهدات = 16747  ينطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مسقط من مساء اليوم الثلاثاء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: