الرئيسية / فنون / “أعترف” يجمع ماجد المهندس وآمال ماهر..لأول مرة

“أعترف” يجمع ماجد المهندس وآمال ماهر..لأول مرة

= 338

القاهرة – آماد

بعد النجاحات التي حققها الفنان العراقي ماجد المهندس، اطلق دويتو غنائي يجمعه والفنانة المصرية آمال ماهر ، بعنوان “أعترف” من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وتوزيع خالد عز، من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية والذوق الرفيع ، وألحان تمس الأحاسيس بقالب ومضمون مختلف.

دويتو “أعترف” تم تسجيله في استوديو “رومانتيك” بين القاهرة ودبي ، وتولى مهمة عمل المكساج والماسترينج جاسم محمد ، وهو أول دويتو غنائي يقدمه ماجد المهندس مع عنصر نسائي ، لتكون البداية مع آمال ماهر المطربة صاحبة الصوت القوي والأداء المعبر.

دويتو “أعترف” تم تصويره في تركيا تحت إدارة المخرج التركي الشهير عمر فاروق ، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام استخدمت خلالها أحدث التقنيات السينمائية ، مع اختيار أماكن التصوير بحرفية عالية ، بشكل يتناسب ويتلائم مع كلمات وألحان الدويتو .

وقد كشف ماجد المهندس عن سعادته البالغة بتقديم دويتو “أعترف” مع آمال ماهر ، مؤكداً حماسه الشديد لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة واصفاً التعاون مع الشاعر تركي آل الشيخ والملحن خالد عز بالمثمر ، وان هناك تقارب فني وروحي متمنياً أن يستمر هذا التعاون بينهم وتقديم أعمالاً فنية ناجحة.

من جانبها، أكدت الفنانة آمال ماهر عن امتنانها بتقديم دويتو “أعترف” مع ماجد المهندس ، واصفة التجربة بالرائعة ، مشيرة إلى انها وقعت في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها ، لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور ، وانها متفائلة بالعمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة .

شاهد أيضاً

رقم قياسي للوحة “بورتريه فنان” في صالة “كريستي” للمزادات

عدد المشاهدات = 401— نيويورك – وكالات تمكن الرسام البريطاني ديفيد هوكني من تحقيق رقما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: