الرئيسية / فنون / دراما وتلفزيون / ثلاث نجمات خليجيات تألقن في دراما رمضان

ثلاث نجمات خليجيات تألقن في دراما رمضان

= 133

دبي – آماد

كان لعودة نجوم الخليج الوقع الأكبر على عشاق الدراما الرمضانية الذين تسمّروا أمام شاشات قنوات مؤسسة دبي للإعلام حتى الحلقات الأخيرة لمعرفة ماذا ينتظر أبطال مسلسلاتهم المفضلة..وفيما يلي تستعرض “آماد” مشاركة ثلاث نجمات خليجيات في دراما رمضان الماضي:

هدى حسين و”إقبال إن أقبلت”

يعالج “إقبال إن أقبلت” حالة إنسانيّة أثّرت بشكل عميق في قلوب المشاهدين إذ تمكّنت هدى حسين من تجسيد دور بطلة المسلسل بإتقان وحرفية في تجربة درامية مختلفة. لعبت حسين دور معلّمة متقاعدة في عقدها السادس، مصابة بالشلل الرعاش. يستعرض المسلسل مختلف مراحل المرض وما يرافقها من معاناة وتحديات واجهتها ومدى تأثير المرض بعلاقة إقبال بأولادها. كما برزت في المسلسل الممثلة هبة الدري التي جسّدت شخصية حصّة، ابنة إقبال البكر، القاسية القلب التي لا تأبه لأمها. مسلسل مليء بالتفاصيل الإنسانيّة يأسر القلوب من اللحظات الأولى حتّى اللحظات الأخيرة.

حياة الفهد في “رمانة”

تصدّرت الفنانة القديرة حياة الفهد قائمة النجوم الذين اختاروا العودة إلى الشاشة الصغيرة هذا العام من خلال المسلسل الكوميدي “رمانة”. وقد تمكّنت من استقطاب نسبة عالية من المشاهدين رغم غنى هذا الموسم الرمضاني بالأعمال الدرامية الكوميدية وتنوّع قصصها ومحاورها. تألّقت الفهد في الأدوار الكوميدية لكنها برعت أيضاً في تجسيد شخصيات متنوعة، وقامت بكتابة وإنتاج أعمال مميزة، وهذا ما جعلها تحافظ على محبّة المشاهدين وتقديرهم على مرّ السنين.

إلهام الفضالة و”اليوم الأسود”

تألقت النجمة الكويتية إلهام الفضالة في “اليوم الأسود” إلى جانب نخبة من نجوم الخليج العربي خلال شهر رمضان المبارك. تميّز المسلسل بحبكته ونصّه المتقن، فقد عالج عدداً من القضايا الاجتماعية وأبرزها قضية الحب بعد سن الأربعين، واكتشاف حقيقة المقربين بعد سقـــوط الــقــناع، بالإضافة إلى قضية المقارنة بين الزواج التقليدي والزواج عن حبّ، والزواج من أجنبية، وحديثي النعمة وتأثير المال على سلوكياتهم، بالإضافة إلى التفاؤل والتشاؤم في الحياة.

شاهد أيضاً

دعم الفنون التشكيلية والخط العربي في جاليري “آرت” بالطائف

عدد المشاهدات = 243— الطائف – آماد يفتتح فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: