الرئيسية / عيادتك المجانية / جمالك مع عبير / خبيرة تجميل المشاهير عبير حوراني تجيب على أسئلة آماد

خبيرة تجميل المشاهير عبير حوراني تجيب على أسئلة آماد

= 978

حوار – مجدي الشاذلي

في حوار خاص مع مجلة “آماد”، تحدثت خبيرة التجميل الشهيرة “عبير حوراني”، والمعروفة جيدا في أوساط المشاهير والفنانين، عن أحدث الصيحات في عالم التجميل، وكشفت عن أبرز تقنياتها الحديثة في عالم المكياج وخصوصا رسم الحواحب والشفايف والأيلاينر بدون ألم، بما يؤكد خبرتها وبراعتها في تجميل المرأة وتزيينها مع تصميم أشكال مميزة تليق بالمرأة العربية والخليجية التي تثق في براعة عبير حوراني وقدرتها على إبراز عناصر الجمال في المرأة..مما جعلها مشهورة ومطلوبة في كل الدول…وإليكم تفاصيل الحوار :

تجميل المرأة وتزيينها فن ومهنة ليست سهلة مطلقا..فلماذا اخترت العمل بهذا المجال؟ وماذا عن البدايات؟
كأي امرأة أعشق الجمال وأحب الاهتمام بمظهري ، اعشق الرسم و من صغري كنت اهوى عالم التجميل . لأنني بطبعي احب الاختلاط بالناس ، والماكياج هوايتي كما اعشق نظرة المرأة لنفسها عندما انتهي من العمل على تزيينها.

ما الصعوبات التي تواجهينها في عملك؟ وكيف تتغلبين عليها؟
عملي ليس سهلاً و خصوصا مع تقنية رسم الحواجب ، ارضاء الزبائن مهم عندي خصوصاً انني اصحح أخطاء الحواحب والتصحيح ليس سهلاً ، اما الشق الثاني فأنا اعمل تقريبا بكل الدول العربية واستقبل الكثير من النساء ، ولكل طبعها و ذوقها مما يتتطلب مني جهدا كبيرا.

برأيك..هل هناك امرأة جميلة وأخرى غير جميلة..أم أن كل امرأة تستطيع أن تبرز ما فيها من عناصر جمال؟
كل امرأه بالنسبة لي لها جمالها المميز، و من ضمن عملي هو ابراز جمالها وتطويره.

عبير حوراني مشهورة ومطلوبة من كل الدول فما هو سر نجاحك؟
حبي للعمل والاجتهاد هو سر نجاحي، فأنا أكرس اغلب وقتي للعمل وابتكار كل ما هو جديد وأعمل دائما على تطوير نفسي.

من وراء شهرة عبير حوراني؟
عبير هي سبب شهرتي ، فأنا عكس الكثيرين سبب شهرتي اتقاني لعملي ، و من بداياتي أصور كل اعمالي مما زاد عدد متابعيني على شبكات التواصل، وكنت من الأوائل التي تنتظم في تصوير كل اعمالها، مما شجع النساء على متابعة كل ما هو جديد عندي، وتشجيعهم عندما يرون التغييرات التي احدثها من خلال عملي، مما ساعد انتشار موقعي وطلبي من قبل الكثير من المشاهير والأميرات.

ما أهم التقنيات الحديثة في عالم المكياج ورسم الحواجب تحديدا؟
لقد طورت ماكينة جديدة للماكياج شبه الدائم أرسم من خلالها الحواحب والشفايف والأيلاينر بطريقة سطحية دون ألم أو نزف دماء. مع مجموعه ألوان مميزة تتناسب مع المرأة الشرقية ..وتدوم اكثر .

هل تتناسب هذه الماكينة مع كل أنواع البشرة، وكيف يمكن للمرأة العربية الحصول عليها؟
– الماكينة صممتها للتتناسب مع البشرة الشرقية العربية والخليجية وأيضاً الألوان، وباستطاعة كل خبيرة تجميل ان تطلبها عبر موقعنا، وقريبا سوف أقدم وعلى مستوى عالمي دورات يمكن من خلالها لأي خبيرة تجميل أو امرأة ان تتعلم طريقة عبير حوراني وتطور نفسها من البداية إلى عالم الاحتراف.

تفتيح لون الشفاه ربما يكون غير معروفا لدى الكثير من السيدات..فهل أوضحت لنا كيفية إبراز الشفتين بطريقة جذابة؟
ابتكرت طريقة رائعة استطيع من خلالها تفتيح الشفايف الداكنة او الشفاه الباهته و طريقة مايكرو اللون لإعطاء الشفاه لون مميز يبرزها ويخفي عيوبها .

كحل العين من أكثر المظاهر التي تزيد المرأة جمالا..فما جديدك للمرأة في هذا المجال؟
ارسم العين بطريقة مميزة تحدد خط الرموش مما يعطي العين نظرة جذابة ، وطريقة الأيلاينر أيضاً ارسم خط ايلاينر على العين يحددها ويساعد المرأه على إبراز جمال عينيها.

ما المميز بالرموش الدائمة؟
العين سر جاذبية المرأة ، وعن طريق تقنية الرموش الدائمة تستطيع المرأه التخلي عن المسكارا ، تركيب الرموش تعطي كثافة جميلة ميزتها بشكلها الطبيعي ودقة عملها.

ما سر براعتك في رسم الحواجب و الماكياج الدائم؟
لأنني منذ صغري أحب الرسم و احب الحفاظ على الجمال الطبيعي للمرأه لذا ابتكرت طريقة جديدة للحواجب نرسم من خلالها شكل الشعر الطبيعي بحيث لا يمكن التمييز بين الشعرة الحقيقية و الشعرة المرسومة ، اتبع دائما الطريقة الأقرب للطبيعية واحب ابراز جمال الوجه الطبيعي مع الحفاظ على براءة الوجه و شكله. أما من الناحية التقنية فالماكينة طورتها لتصبح الوحيدة بلا ألم او نزف دماء و سطحية لدرجة تزول تدريجيا دون ترك اي اثر مما يعطي الثقة للمرأه اذا ارادت بعد سنة ان تغيير شكل حواجبها لتتبع كل ما هو جديد دون الحاجة للازالة.

بماذا تنصحين المرأة الخليجية والعربية عموما..فيما يتعلق بالمكياج؟
المرأه عادة تتبع دائماً الموضة و تهتم بنفسها كثيراً . وانصحها دائما الاهتمام ببشرتها قبل الماكياج لأن البشرة الصحية مهمة وعموماً السيدة العربية دائماً سباقة بالموضة فهي مطلعة بشكل كبير على كل ما هو جديد.

للعرائس طقوس خاصة في ليلة العمر..فما أهم الخطوات التي تركزين عليها في تجهيز العرائس؟
تلجأ العروس لي دائماً قبل اشهر من عرسها، مما يتيح لي الوقت للبدء معها من الأول ان كان بالعناية بالبشرة ، أو للعناية بالجسم والاظافر.

هل هناك فرق كبير في طرق العناية بالبشرة بين المرأة السمراء والبيضاء؟ ما أهم هذه الفروق؟
العناية بالبشرة عادة تختلف بنوعية البشرة اكثر من ان كانت سمراء او بيضاء ، لان العلاج يكون للمشاكل بالبشرة اكثر.

ما أبرز طلبات المرأة الخليجية في التجميل..وكذلك اللبنانية والمصرية؟
عادة المرأة التي تلجأ لي تكون مطلعة على اعمالي، وتثق بي، لذلك عادة تأخذ بنصيحتي وتنفذها حرفيا.

أخيرا..مكياج عبير حوراني..هل تقوم به امرأة أخرى، أم تقومين انت بعمل المكياج لنفسك؟
اكيد أنا من أقوم بماكياجي، وقد تعودت منذ صغري على الاهتمام بإطلالاتي واعرف مايناسب وجهي، واحب دائما الماكياج الخفيف مع الرموش.

شاهد أيضاً

دراسة تؤكد الصلة بين نشاط المخ والاكتئاب

عدد المشاهدات = 10138— كاليفورنيا – وكالات توصل باحثون أمريكيون إلى نمط مشترك من نشاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: