الرئيسية / الأناقة والجمال / أزياء / بالصور: إنطلاق فعاليات “مهرجان الموضة العربية” بأحدث الصيحات

بالصور: إنطلاق فعاليات “مهرجان الموضة العربية” بأحدث الصيحات

= 504

 

القاهرة – آماد

انطلقت بفندق جراند نايل تاور في القاهرة فعاليات مهرجان الموضة العربية، ويهدف إلى تسليط الضوء على رواد الموضة فى العالم العربى لتبادل الخبرات فى جميع أشكالها من خلال أحدث قصات الشعر والميك أب، وأيضا أحدث صيحات تصميمات المجوهرات والإكسسوارات والأزياء.

وقال شادي سويلم رئيس مجلس إدارة شركة “سيكتور ميديا”، أن هناك مجموعة كبيرة من أهم رواد الموضة يشاركون في هذا الحدث الذي يعد الأول من نوعه في العالم العربي ، حيث يضم كوكبة كبيرة من النجوم في كافة المجالات.

وقال رئيس المهرجان عماد الساعى خلال كلمته فى مؤتمر مهرجان الموضة العربى: قررنا أن تكون الدورة الأولى للمهرجان من القاهرة حتى تعود سفينة الموضة للقاهرة، مضيفا أنه سيكون هناك تصميمات مختلفة وجديدة خلال العرض اليوم، مؤكدا أن المهرجان سيلف كل البلدان فى الوطن العربى.

وتابع الساعى أنه بدءا من اليوم سيتم إطلاق “تطبيق موبايل” خاص للموضة العربية، وسيجمع بين كل الماركات الموجودة فى الوطن العربى ومن المتوقع أن يكون هناك ٣٠٠ براند، حيث إن الهدف الرئيس هو إثراء صناعة الموضة.

وقالت المصممة المغربية سعيدة الحميدى المشاركة فى المهرجان إن أرض الكنانة تفتح أحضانها للمصممين لكى يعرضوا تصميماتهم، مضيفة أنها ثانى مرة تشارك فى عرض تصميماتها، وان مجموعتها لشتاء ٢٠١٨ بعنوان “الليالى الأندلسية”.

وأوضحت المصممة سمية حرب خلال كلمتها بالمؤتمر أنها حاولت توضيح كيفية تطور الموضة من خلال عرض الأزياء الخاص بها اليوم، وذلك لعرض مراحل تطور المرأة فى اتجاه التحرر.

وتتضمن فعاليات المهرجان تكريم عدد من نجوم الفن بألقاب جديدة كما سيكون هناك لقب سفير وسفيرة الموضة وسفير وسفيرة نجوم العرب، كما اختارت إدارة المهرجان الفنانات اللبنانيات دوللى شاهين ودومنيك حورانى للتكريم وذلك لما تتمعن به من اختيارات مميزة فى ملابسهن ومواكبة الموضات العالمية.

ووقع الاختيار على الفنانة رزان مغربى لتكون سفيرة الموضة فى العالم العربي.

شاهد أيضاً

بالصور.. مصممة الأزياء “إلهام اليوسف” تتألق بمجموعة “خريف 2019” في بيروت

عدد المشاهدات = 2644— بيروت – آماد في عرض تميز بالبساطة والرقي، عرضت المصممة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: