الرئيسية / فنون / الليلة..”العمانية للفنون التشكيلية” تفتتح المعرض السنوي الـ25 للفنون
إحدى لوحات المعرض

الليلة..”العمانية للفنون التشكيلية” تفتتح المعرض السنوي الـ25 للفنون

= 264

مسقط – آماد

تنظم الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني المعرض السنوي الخامس والعشرين للفنون التشكيلية حيث يأتي ضمن النشاط السنوي الذي تقيمه الجمعية لأعضائها من الفنانين والفنانات بمسقط وصلالة والبريمي ومرسم.

يفتتح المعرض صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين بمقر المتحف الوطني العماني بمسقط.

ويعد هذا المعرض من أهم المعارض السنوية التي تقيمها الجمعية منذ تأسيسها والذي يسهم في خدمة الفن والفكر في السلطنة ويهدف المعرض لتنشيط الساحة الفنية في السلطنة بطرح أحدث التجارب الفنية وتنمية المواهب والقدرات الفنية التشكيلية وتشجيعها كما أنها تخلق جو تنافسيا وحيويا لتضع الحراك الفني على النهج العالمي وتساهم في تلبية مستلزمات الساحة التشكيلية العمانية وتفتح نافذة للآفاق الإبداعية.

ويضم المعرض 138 عملا فنيا بمشاركة 69 فنانا ، ويشمل المعرض مجموعة من المجالات أهمها: الرسم والتصوير والنحت والخزف والجرافيك والأعمال التركيبية وفنون الميديا ، وسوف يستمر المعرض حتى 20 من شهر يناير 2018 .

شاهد أيضاً

تعرف على برنامج فعاليات مهرجان “الكميت الأدبي” بالعراق

عدد المشاهدات = 178— كتبت – شاهيناز جمال أعلن رئيس فرع إتحاد الأدباء والكتاب العراقيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: