الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / إنطلاق “منتدى الاستثمار في الإعلام والترفيه” بدبي..إبريل القادم

إنطلاق “منتدى الاستثمار في الإعلام والترفيه” بدبي..إبريل القادم

= 158

دبي – آماد

كشفت شركة “بسمة ميديا” المطور والمشغل للمنصة الإعلامية المتخصصة OMNESMEDIA.com، عن إطلاق الدورة الأولى من منتدى الاستثمار في صناعة الإعلام والترفيه والذي يعد الحدث الأبرز والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيوفر المنتدى الذي سيقام في مطلع شهر إبريل من العام القادم بالتعاون مع شركة هيتس للاستشارات التسويقية، منصة حيوية للخبراء الاختصاصيين في وسائل الإعلام والترفيه، ورواد الأعمال والمستثمرين ممن يبحثون عن اتجاهات وفرص جديدة ومتطورة في هذه الصناعة.

وأكد ناصر الصرامي، الرئيس التنفيذي لشركة بسمة ميديا على حاجة المنطقة العربية والعالم لهذا النوع من الفعاليات التي تتيح للمتخصصين في صناعة الإعلام والترفيه والمستثمرين في هذا القطاع الحيوي والهام فرصة الالتقاء ومناقشة الأفكار المبتكرة والمشاريع المشتركة، مشدداً على حرصه بأن يوفر هذا الحدث فرص شراكة تجارية ذات قيمة لقطاعي الإعلام والترفيه.

ودعا الصرامي جميع المعنيين في صناعة الإعلام للمشاركة في هذا الحدث الذي تتقاطع وتتشابك خلاله قطاعات الإعلام والترفيه والاستثمار بمختلف أشكالها، ويتماهى فيه الإبداع مع الخبرة والريادة والذكاء في دنيا الاعمال على يومين من العمل والابتكار، مؤكداً على أن المنتدى سيوفر فرصاً متعددة لجميع المشاركين باعتباره منصة مثالية لقادة الصناعة والمستثمرين للكشف عن مشاريعهم التجارية المستقبلية.

يتضمن جدول أعمال المنتدى سلسلة من الموضوعات من بينها “مستقبل الإعلام والترفيه”، و”تطور الفيديو والألعاب والمحتوى”، “المحتوى.. الإبداع.. ورواية القصص”، “إعلام القرن الـ 21: النماذج والابتكارات”، “الذكاء الاصطناعي وآلات التعلم في وسائل الإعلام والترفيه”، “الواقع المعزز والواقع الافتراضي: الرحلة التجريبية المطلقة”، “تحسين البيانات لوسائل الإعلام وصناعة الترفيه”، “كيف يمكن لوسائل الإعلام والترفيه الجديدة التحول والتأثير والمساهمة في صناعة مستقبل مستدام؟”، “تحفيز الابتكار من خلال القيادة والتنوع والمسؤولية المجتمعية للشركات”.

شاهد أيضاً

“الجسمي” يطرح موّال وأغنية “اجا الليل” باللون الغنائي العراقي

عدد المشاهدات = 116— دبي – آماد متضمناً الكثير من المعاني الجميلة والأحاسيس والأداء العالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: