الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / من يكسب كلاسيكو الأرض..رونالدو أو ميسي؟

من يكسب كلاسيكو الأرض..رونالدو أو ميسي؟

= 146

كتب – المحرر الرياضي

ساعات قليلة وينطلق “كلاسيكو الأرض”.. المباراة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم نحو العالم. ريال مدريد وبرشلونة.. في الثانية ظهر اليوم السبت في الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني.

برشلونة يسعى للانتصار للتغريد وحيدا في صدارة الدوري، بينما الفوز ولا غيره هو ما تنوي كتيبة زين الدين زيدان القتال من أجل.

الفريق الملكي في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة من 15 مباراة..بينما الصدارة من نصيب برشلونة بـ 42 من 16 مباراة والفوز يقرب للغاية لقب الليجا من الفريق الكتالوني.

من جانبه، زف زين الدين زيدان، نبأ سعيدا لجماهير ريال مدريد بعدما أعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لمواجهة برشلونة..بينما لم يهتم أرنستو فالفيردي بما يقال عن الممر الشرفي فهو يريد تحقيق الفوز لأن “أتليتكو مدريد يطاردنا”.

الأمر الذي يعتبر مضمونا بنسبة 99.9% هو عدم نهاية الكلاسيكو بالتعادل السلبي، والسبب في ذلك تاريخ المواجهات بين الفريقين..ولعلنا نتذكر سويا الانتصار الكبير الأخير لبرشلونة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ورغم تفوق برشلونة في النقاط على ريال مدريد، إلا أن المعطيات في السنوات الماضية كانت باستمرار تصب في صالح برشلونة بالنظر إلى تقدمه في الترتيب لكن النتيجة في النهاية لم تكن في صالحه!.

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

عدد المشاهدات = 871— كتبت‎- ‎هند مرعي تقام اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر مباريات الجولة الرابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: