الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / بالصور: جمعية دار العطاء تكرم الفائزين في مسابقة العطاء الكبرى

بالصور: جمعية دار العطاء تكرم الفائزين في مسابقة العطاء الكبرى

= 1091

مسقط – آماد

تحت رعاية صاحبة السمو السيدة عفراء بنت طلال آل سعيد، أقامت جمعية دار العطاء حفلها السنوي لتكريم الفائزين في مسابقة العطاء الكبرى في دورتها السادسة ، والذي يستهدف طلبة الجامعات والكليات المحلية الموجودة في السلطنة.

شهدت المسابقة هذا العام مشاركة (20) فريق تأهل منهم للتصفيات النهائية (10) فرق من (5) جامعات وكليات محلية تنافسوا على فئات الفوز الأربع، وقد بلغ إجمالي المبلغ المحصل من المسابقة 17092 ريالا عمانيا، وتركت للفرق المشاركة حرية إختيار البرنامج الذين يودون دعمه وذلك من البرامج الستة المعمول بها في دار العطاء.

في فئة ( أفضل فكرة ) فاز فريق “الجنات السبع” من جامعة الشرقية عن مشروع توفير وجبات غذائية للموظفين وطلبة الجامعات بأسعار رمزية وبأيادٍ عمانية سعيا لتمكين المرأة العمانية في محافظة الشرقية.

وفائز في فئة ( الأكثر تأثيرا في المجتمع ) فريق “إن أحسنا” من جامعة السلطان قابوس عن فكرة المنزل المتهالك الذي يحوي غرفا متعددة يتم التبرع من خلالها حسب حاجة أفراد الأسرة.

وفي فئة ( الإحترافية في تنفيذ المشروع ) فاز فريق “غيث” من جامعة السلطان قابوس عن فكرة الحصالة التفاعلية المبرمجة التي تعرض فيديوهات شكر للمتبرع بمجرد قيامه بإدخال العملة النقدية.

وفاز بجائزة فئة (أعلى إيراد ) فريق “حياة” من جامعة السطان قابوس عن فكرة نشر فيديو قصير على شبكات التواصل الإجتماعي لجذب المتبرعين للحملة المخصصة لعاملات النظافة من فئة الدخل المحدود في الجامعة لجمع التبرعات لهن حيث بلغ إجمالي المبلغ المحصل من مشروعهم ( 2950) ريالا عمانيا.

وقالت المكرمة مريم الزدجالية رئيسة جمعية دار العطاء، ان الجمعية سعت من خلال هذه المسابقة إلى تحقيق عدة أهداف أهمها : نشر الوعي بأهمية العمل التطوعي ، وتشجيع الشباب على الإنخراط في العمل الخيري والتطوعي ، والإسهام في تطوير مهاراتهم في العمل الجماعي وتخطيط المشاريع وتنفيذها ، والحمد لله استطعنا تحقيق هذه الأهداف وعليه أشكر كل المشاركين في هذه الفعالية وأهنيء الفائزين وأشكر الرعاة وكل من ساهم في إنجاح الحفل بشكلٍ أو بآخر .

وقالت سليمة المسرورية مستشارة قسم الإتصالات في شركة شل للتنمية عمان ، وعضو لجنة التحكيم في المسابقة: يسعدنا في ” شل” بأن نكون الرعاة الحصريين لمسابقة العطاء الكبرى لهذا العام، كوننا جزء من هذا المشروع الرائد في مجال العمل الخيري بالسلطنة، والذي تتيح فيه دار العطاء الفرصة للطلبة من مختلف الكليات والجامعات بالمشاركة.

شاهد أيضاً

كيف شكلت هذه المرأة الشابة “طفرة”..لليائسين والمحبطين؟

عدد المشاهدات = 1992— كتبت:علياء الطوخى نظمت مكتبة ألف، فرع الميرغني، مساءً أمس الإثنين، حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: