الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب / الليلة..دبي تتأهب لدخول «جينيس» بألعاب الليزر والموسيقى!

الليلة..دبي تتأهب لدخول «جينيس» بألعاب الليزر والموسيقى!

= 422

دبي – آماد

ملايين الأشخاص داخل الإمارت وخارجها على موعد الليلة مع عروض مذهلة تخطف الأنظار تطلقها دولة الإمارات خلال احتفالات ليلة رأس السنة، وهي عروض استمر التحضير لها عدة أشهر.

وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية أن “برج خليفة” سيكون مختلفاً هذا العام إذ إنه سيضاء بالليزر والموسيقى المصاحبة بدلاً من الألعاب النارية في خطوة جديدة مبهرة أعلنت عنها مجموعة إعمار العقارية، حيث تستعد لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعرض لألعاب الليزر.

وستنطلق الاحتفالات في منطقة برج خليفة ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً اليوم بتوقيت الإمارت (نفس توقيت السلطنة)، وستشهد الاحتفالات تجسيد لوحات للراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بمناسبة تخصيص عام 2018 عام زايد.

وأكدت شرطة دبي أنه تم إعداد خطة متكاملة لأفراد الجمهور الراغبين في الوصول إلى مناطق الألعاب النارية بعد نزولهم من محطات المترو، حيث سيتم فرز العزاب عن العائلات ضمن مسارات محددة، إضافة إلى تحديد المخارج الخاصة بعد الانتهاء من مشاهدة الألعاب النارية، وفي حالة الطوارئ «كمخارج الحريق».

وقالت أنه سيتم إخلاء جسر المترو الواصل إلى دبي مول من الحشود وإغلاق مدخله من الجهتين من قبل الشرطة عند الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً إلى الساعة 12 ليلاً موعد إطلاق الاحتفالات، وسيتم تحديد مسارين للحافلات أثناء خروج الجمهور وذلك عبر شارع الأصايل نحو المركز المالي التجاري العالمي باتجاه شارع السعادة أو شارع الشيخ زايد.

شاهد أيضاً

النجمة نيللي كريم تشارك في منتدى «بداية مش نهاية» لأطفال السجينات

عدد المشاهدات = 247— القاهرة – آماد تشارك النجمة نيللي كريم في منتدى «بداية مش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: