الرئيسية / فنون / وفاة النجمة الهندية “سريديفي” غرقا في حمام غرفتها الفندقية بدبي
سريديفي كابور

وفاة النجمة الهندية “سريديفي” غرقا في حمام غرفتها الفندقية بدبي

= 993

دبي- وكالات

أعلنت وسائل إعلام هندية وإماراتية وفاة الممثلة الهندية الشهيرة سريديفي كابور، في دبي، عن عمر يناهز 54 عاما، نتيجة لغرقها في حمام غرفتها الفندقية، عقب فقدانها الوعي.

وذكرت القيادة العامة لشرطة دبي، أن تقرير الطب الجنائي أظهر أن وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور جاءت نتيجة غرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي، وأن ملف القضية تم إحالته إلى النيابة العامة في دبي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت شرطة دبي تلقت بلاغا بالعثور على الفنانة الهندية سريديفي في بانيو حمام غرفتها بأحد الفنادق التي تقيم فيها في شارع الشيخ زايد في دبي فاقدة الوعي، وعلى الفور انتقلت فرق البحث والتحري والطبيب الشرعي إلى موقع البلاغ وتبين أنها فارقت الحياة وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي في شرطة دبي وتبين أن سبب الوفاة الموت غرقاً في بانيو الحمام نتيجة فقدان الاتزان.

وأكدت عائلة ممثلة بوليوود الشهيرة، التي توفيت فجأة أنها لا تزال في حالة صدمة، وإن الأسرة تنتظر بعد الانتهاء من الأمر نقل الجثمان إلى بومباي في طائرة خاصة.

وأفاد القنصل الهندي العام في دبي فيبول أن سفارة الهند في دولة الإمارات تتابع عن كثب الإجراءات القانونية بعد الوفاة وأنه بمجرد الانتهاء من الوفاة، سيتم الانتهاء من الأوراق بسرعة.

وشاركت سريديفي، التي شكل رحيلها صدمة لمحبيها في عالمنا، في الكثير من الأفلام بلغات مختلفة من بينها التاميل والتيلوجو والمالايالامية والكانادا قبل أن تظهر في بوليوود عام 1978، وانقطعت لمدة 15 عاماً عن التمثيل منذ عام 1997.

قبل أن تعود إلى الساحة مجدداً في الفيلم الكوميدي الدرامي «انجليش فينجليش» في عام 2012، وفي عام 2013، حصلت سريديفي على وسام بادما شري، رابع أعلى جائزة مدنية تكريمية في الهند.

ونعى عمدة لندن، صادق خان، الذى قال إنه اجتمع مؤخرا مع سريديفى في الهند، الممثلة على صفحته على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ووصفها بانه “ممثلة ومنتجة موهوبة بشكل منقطع النظير”.

شاهد أيضاً

“الرزحة العمانية”..مطارحات شعرية في الفخر والمدح والشجاعة

عدد المشاهدات = 723— مسقط – آماد فن الرزحة هو الفن الأشهر من الفنون الشعبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: