الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / ” أنت جوهرة “..مبادرة لتمكين المرأة الإماراتية أبريل المقبل

” أنت جوهرة “..مبادرة لتمكين المرأة الإماراتية أبريل المقبل

= 930

—–

دبي – وام

تحت عنوان ” أنت جوهرة “، تستضيف قاعة الجوهرة بمدينة جميرا في دبي يومي 8 و9 أبريل المقبل المبادرة الأضخم والأشمل لتمكين المرأة الإماراتية وذلك برعاية وحضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان.

تأتي هذه المبادرة – التي تقام ضمن ” عام زايد ” – استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن وتعزيزا لقيمة ودور المرأة الإماراتية في صناعة الريادة ودفع عجلة التنمية الحضارية لدولة الإمارات وتوفير الأجواء الملائمة للمرأة الإماراتية لاستثمار طاقاتها ومواهبها وإبداعاتها من خلال برنامج حيوي حافل بالتنوع والفوائد المتكاملة التي تستهدف الفئات النسوية المختلفة في الأسرة الإماراتية لتقديم الدعم لهن في المساقات الصحيحة والمسارات الملائمة.

وتشهد المبادرة عدة برامج معنية بدعم صاحبات الهمم واليتامى والمسنات إضافة للأسر المنتجة وصاحبات المشاريع الصغيرة ودعم المبادرات المجتمعية والتطوعية ونشر الوعي الصحي النسوي بجانب برامج تبني المواهب الإماراتية الواعدة وتكريمهن وتكريم أمهات المبدعين كنموذج من التطبيق العملي لمعنى التمكين النسوي بالإضافة للعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والمعارض المتخصصة وسوق نسائي خاص.

ويشهد الحدث حضور عدد غفير من كبار الشخصيات المهتمة بمفهوم تمكين المرأة الإماراتية ونخبة من سيدات ورجال الأعمال ونجوم الفن والمجتمع وأكثر من 100 شخصية من مشاهير وناشطي السوشيال ميديا .

شاهد أيضاً

في سابقة من نوعها: عضوتان مسلمتان وأول محجبة فى الكونجرس الأمريكي

عدد المشاهدات = 971— واشنطن – وكالات فى خطوة تاريخية، تمكنت امرأتان مسلمتان من دخول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: