الرئيسية / الأناقة والجمال / أزياء / إعلان أسماء الفائزين في مسابقات “فوشيا” لأجمل تصميم

إعلان أسماء الفائزين في مسابقات “فوشيا” لأجمل تصميم

= 2993

القاهرة – آماد

بالتزامن بالاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لانطلاق موقع فوشيا، والذي يقام في نادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبو ظبي في الثامن عشر من أبريل الجاري ، وتقدم خلاله مصممة الأزياء الإماراتية مني المنصوري عدد من التصاميم الخاصة بهذه المناسبة.

وأعلن موقع فوشيا عن أسماء الفائزين في “مسابقة فوشيا لأجمل تصميم”، بعد عملية فرز أكثر من 3200 مشارك ومشاركة من 25 دولة عربية وأجنبية، وتم احتيار 3 فائزين من بين 56 متسابقا وصلوا المرحلة النهائية. التي ينظمها موقع فوشيا بالتعاون مع المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري، في إطار جهود مشتركة بين موقع فوشيا ودار المنصوري للموضة والأزياء، لدعم وتشجيع المواهب الشابة في عالم الموضة والتصميم.

وفي جلسة التصفية النهائية وقع الاختيار من قبل لجنة التحكيم التي تترأسها منى المنصوري وكلاً من مصمم الأزياء الإسباني أوغستين تورالوس والفنانة الفرنسية إلياز.

وبعد أن تم اختيار أسماء الفائزين قامت منى المنصوري بإعلان الأسماء الفائزة حيث تقاسم المركز الأول كلاً من: يسرى فيصل الصادق من كندا وسارة منصور طرابلسي من تونس أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب محمود عبد العظيم شلبي من مصر وحلت في المرتبة الثالثة سناء فاطمي بونقار من الجزائر .

شاهد أيضاً

بالصور.. مصممة الأزياء “إلهام اليوسف” تتألق بمجموعة “خريف 2019” في بيروت

عدد المشاهدات = 2636— بيروت – آماد في عرض تميز بالبساطة والرقي، عرضت المصممة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: