الرئيسية / فنون / المطربة التونسية لطيفة العرفاوي بطلة مسلسل عن “الشيخ زايد”

المطربة التونسية لطيفة العرفاوي بطلة مسلسل عن “الشيخ زايد”

= 635

القاهرة- آماد

أعلنت المُطربة التونسية لطيفة العرفاوي أنّها تستعدّ لأداء دور البطولة في مسلسل جديد بعنوان”بيت زايد” نسبة لرئيس دولة الإمارات الراحل خليفة بن زايد آل نهيان.

وقالت العرفاوي إنّها “لاحظت أثناء تجوّلها في “مدينة الشيخ زايد” وجود عرب من جنسيات مختلفة يعيشون في سلام ويقيمون المشاريع التجارية” وان ذلك دفعها لتقديم عمل عن بن زايد، حسب ما ذكرت بوّابة صحيفة “الأهرام” المصرية.

وأكّدت “لطيفة” أنّها درست في مصر بدعم من بن زايد وأنّه كان له فضل كبير عليها في بداية مسيرتها الفنية.

ورجحت النجمة التونسية أن تقدم عملا دراميا كل عام، سواء كان في السينما أو التلفزيون أو على المسرح، معتبرة أن ذلك أمر صعب بعض الشيء نظرا لارتباطه بالإنتاج.

وأشارت إلى أنها لم تحصل على أجرها عن مسلسل “كلمة سر”، والذي عُرض قبل عامين، وأن منتجه لم يحصل بدوره على أيّة أموال من قناة “الحياة” التي عرضت العمل.

وأكدت أنها استمتعت بهذه التجربة كثيرا، مشددة على أنها لا تسعى لتقديم أي عمل إلا عندما تتأكد من أنه ذو قيمة، وأنها لذلك أجّلت العودة للدراما التلفزيونية إلى أن وجدت مسلسل “بيت زايد”.

ويأتي هذا الإعلان بعد الجدل الكبير الذي أثارته تصريحات العرفاوي خلال تكريمها في عام “زايد الخير” في العاصمة الفرنسية الذي عبرت فيه عن سعادتها بقولها “ألف رحمة على بريق أمل حياتي كلها سمو الشيخ زايد الله يرحمه”، وتذكرت فضله عليها في استكمال دراستهما وتحقيق طموحها.
الامر الذي استهل موجة من النقد بدأها في تونس من قبل العديد من الاعلاميين.

وردت لطيفة عبر صفحتها في موقع “تويتر” سأظل أذكر فضل العظيم الشيخ زايد رحمه الله عليّ لان دعمه بعد أن غنيت 10 قصائد من كلماته، مكنني من الدراسة فى مصر”.

شاهد أيضاً

بالصور..الفنانة زين عوض تغني في واشنطن بحضور ملك الأردن

عدد المشاهدات = 183— الأردن – آماد قدمت الفنانة الأردنية زين عوض فقرة غنائية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: