الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار الطفل / تعيين خبيرة التجميل رود عبد القادر سفيرة للأمل لمبادرتها “غذاؤك علاجك”
رود عبد القادر مع سمو الشيخ محمد بن راشد

تعيين خبيرة التجميل رود عبد القادر سفيرة للأمل لمبادرتها “غذاؤك علاجك”

= 443

دبي – آماد

تم في دبي وفي حفل ضخم تعيين السيدة رود عبد القادر مالكة مشفى بيلا روما، سفيرة للأمل تكريما لها عن مبادراتها الخيرية والتي كان آخرها مبادرة “غذاؤك علاجك” والتي تمت ضمن فعاليات مؤتمر غذائي علاجي الدولي فحصلت من خلالها على تكريم رعته وقدمته أربع جهات في الإمارة.

وفي تصريحات صحفية قالت رود: إنها حصلت على التكريم بعد ترشيحها لمنصب سفيرة الأمل إثر قيامها بالكثير من المبادرات الخيرية لافتة إلى أنها من خلال مسيرتها في العمل الخيري أدركت أن دولة الإمارات وإمارة دبي سباقتان للقيام بالأعمال الخيرية وتكريم الرواد في هذا المجال.

وأضافت: إن العمل الخيري يعطيها طاقة إيجابية متوجهة بنصائح لأهالي المصابين بمرض التوحد على وجه التحديد بضرورة منح أولادهم المصابين الطاقة والسعادة لإخراجهم مما هم فيه من وحدة وتوحد.

وقام بتكريم رود أربع جهات هي شرطة دبي والمجلس التنفيذي ووزارة الاقتصاد والهيئة الدولية لمكافحة التوحد فضلا عن الجامعة الكندية.

من حفل تكريم خبيرة التجميل رود عبدالقادر في دبي

وتملك رود عبد القادر مستشفى بيلاروما ، التي تعنى بمرض التوحد وقد أكدت أنها على تواصل مع كل دول العالم ومتجهة أكثر فأكثر نحو جانب السياحة العلاجية لافتة إلى تواصل أمريكيين وكنديين معها بهذا الخصوص.

وتعتبر رود عبد القادر طبيبة المشاهير والنجوم في العالم العربي إذ يقصدها نجوم الصف الأول في الدراما والسينما والغناء العربي في مشفاها المتخصص بشؤون الجمال.

شاهد أيضاً

كيف شكلت هذه المرأة الشابة “طفرة”..لليائسين والمحبطين؟

عدد المشاهدات = 1121— كتبت:علياء الطوخى نظمت مكتبة ألف، فرع الميرغني، مساءً أمس الإثنين، حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: