الرئيسية / عيادتك المجانية / جمالك مع عبير / طريقة صحية وآمنة لـ “إزالة الوشم”

طريقة صحية وآمنة لـ “إزالة الوشم”

= 59024

عبير حوراني

بقلم: عبير حوراني *

تعددت الأسباب التي تدفع بعض النساء والفتيات إلى طلب إزالة الوشم “التاتو”..ومنها سوء الاختيار من البداية …أو حدوث تغيير في موضة الرسم..ومنها كذلك تشوه الألوان وعدم تناسق الرسمة مع شكل العين والوجه.

وقد أصبح لإزالة الوشم أهمية كبيرة..وخاصة لدى أشهر المختبرات الطبية العالمية بعد ضعف نتائج تقنية الليزر وآلامها وتضرر البشرة منها، والتي كانت تسبب للبعض ما يعرف ب “الجدرة” وهي عبارة عن تليف جلدي يظهر بعد الجروح أو الحروق.

وعملت تلك المختبرات على طرح أدوية خاصة متطورة لإزالة التشوهات في رسم الوشم بعد انتشار موضة رسم الحواجب شعرة شعرة التي أجتاحت العالم في السنوات الأخيرة وبعد تطوره أكاديميا.. وبالتالي أصبحت تجارة رائجة حيث كان قديما ينقش الحاجب بمواد غير معروفة تستمر مدى الحياة..وكانت تؤدي في بعض الأحيان إلى تشوه في النقش ورسم الحواجب التي تغير في تقسيمات الوجه مما يؤدي إلى حدوث التشوهات.

لذا..وبعد خبرة وتجارب مع أهم المنتجات الخاصة للإزالة، توصلت إلى مادة متطورة تعمل على إزالة “التاتو” المشوه بطريقة صحية لا تؤذي البشرة وبعدد جلسات أقل تعتمد على نوعية الحبر ونوعية الوشم المشوه.

نتائج استخدام هذه المادة المطورة مضمونة جدا..حيث تتمكن السيدة من التخلص من رسمها القديم وتعتمد الطريقة الجديدة لرسم الحواجب بطريقة سطحية وشكل طبيعي جميل او التخلص نهائيا من الوشم.

وبعد دراسة طويلة وحصولي على الماستر بهذا المجال ، وسعي لإنشاء أكاديمية لتعليم فن رسم الحواجب والشفاه والآيلاينر وإزالة كل انواع الوشم حتى الرسومات غير المرغوب بها عن الجسم..وجدت أن أهم ميزة في هذه المادة انها تمر داخل الجلد مباشرة..وتقوم بطرد كل الحبر غير المرغوب فيه إلى خارج الجلد بطريفة صحية وآمنة.

كما ابتكرت مادة جديدة يمكن لخبيرة التجميل أن تستخدمها في إزالة الوشم بسرعة إذا حدث منها أي خطأ أثناء تنفيذ الوشم، فيمكن إزالته والتخلص منه سريعا وبدون أية آثار.

وأقوم بتنظيم دورات تدريبية في هذا المجال في جميع الدول العربية..وحاليا أقوم بتقديم دورة متخصصة في كل من دبي والكويت.

Instagram and Facebook

Abeer Hourany

Snapchat

————

* استشارية تجميل ومدربة دولية.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

دراسة تؤكد الصلة بين نشاط المخ والاكتئاب

عدد المشاهدات = 4814— كاليفورنيا – وكالات توصل باحثون أمريكيون إلى نمط مشترك من نشاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: