الرئيسية / فنون / برامج وأعمال درامية متنوعة على “الفضائية السورية” و”سوريا دراما” في رمضان
مسلسل "قسمة وحب"

برامج وأعمال درامية متنوعة على “الفضائية السورية” و”سوريا دراما” في رمضان

= 575

كتبت – شاهيناز جمال

قالت الإعلامية وفاء الأسعد مديرة قناة سورية دراما، أن رمضان هذا العام سيكون مختلفا برامجيا عن السنوات الماضية، حيث وضعت القناة وجبة برامجية خفيفة وترفيهية للمشاهد بأسلوب يرضي أغلب الشرائح.

وعن التحضيرات لعروض الشهر المبارك قالت الأسعد: حاولنا في فترة قصيرة التحضير لبرامج رمضان حيث حصلنا نتيجة استبيان أجرته جريدة “الثورة” على أعلى نسبة مشاهدة لدى المجتمع السوري وهذا يحملهم مسئولية المحافظة على هذا الترتيب وكسب جمهور جديد.

وأعلنت أن قناة “سوريا دراما” ثبتت على أجندتها خلال شهر رمضان المبارك 13 عملا دراميا وتعاد على مدار الساعة مع قابلية زيادة العدد إضافة لعرض برامج ترفيهية ومسابقات ومنوعات من وحي الدراما.

ومن أبرز المسلسلات التي ستعرض على القناة: قسمة وحب،،روزنا،،رائحة الروح،،الغريب،،بوح السنابل،،حارة خارج التغطية،،سياسي ع المآسي،،،حريم الشاويش، ويوميات المختار.

وستعرض “سوريا دراما” كذلك برامج ترفيهية ومنوعة من وحي الدراما تحاكي مختلف شرائح الجمهور منها استودير الدراما الذي يعرض يوميا خلال فترة الظهيرة ليرصد تفاعل الجمهور مع المسلسلات.

وأيضا سيعرض برنامج كوميدي من وحي الكاميرا الخفية بعنوان “مقلب مشقلب” وآخر يعني بأجواء السوق وبرامج مسابقات مثل ضوي قلوب الكل الذي يطل ثلاث مرات يوميا معتمدا على تقديم مقاطع من الأعمال الدرامية وبرنامج “وين الغلط” الذي يقدمه بقالب درامي الفنان نزار أبو حجر واندريه سكاف.

أما القناة الفضائية السورية تعرض أربعة أعمال درامية هي: هي فوضى، شبابيك، وهموحدن.

وتعرض كذلك برامج منوعة ثقافية وترفيهية وخدمية وإجتماعية منها:كان ياما كان-شهر الخير في رمضان-أسواق رمضان-حكاية مثل-أنا والطبيعة-تقاسيم جولانية-معايدات رمضانية-الناس لبعض-أجواء رمضانية-كاش مع باسم-خيمة رمضانية-مساجد دمشق-سفارات وثقافات-صحتك في رمضان-بين الناس-نفحات جولانية-حزورة رمضان-طبق رمضان.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

كتاب جديد يكشف أسباب “انهيار الحضارة الإسلامية وإعادة بنائها”

عدد المشاهدات = 133— كتبت: علياء الطوخي يحاول كتاب “انهيار الحضارة الإسلامية وإعادة بنائها”، للدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: