الرئيسية / فنون / مجموعة “رباب فيزيون” المغربية تطلق أغنية “هو الله”
فريق رباب فيزيون

مجموعة “رباب فيزيون” المغربية تطلق أغنية “هو الله”

= 399

المغرب – آماد

أعلنت المجموعة المغربية الأمازيغية “رباب فيزيون” عن إطلاق الفيديو كليب الخاص بأغنية “هو الله” بنكهة روحانية دينية؛ وهو الكليب الثالث على التوالي في مسار المجموعة، بعد كليب “أكادير أوفلا” وكليب “أغريب”، بلمسة المخرج الشاب هشام العابد.

أغنية “هو الله” مأخوذة من ألبوم ألموقار للمجموعة، كلمات وألحان رئيس المجموعة وسفير الأغنية الأمازيغية بوحسين فولان.

هشام العابد، مخرج الفيديو كليب، أعرب، في تصريح صحافي، عن اعتزازه وشرفه بالاشتغال مع مجموعة رباب فيزيون معتبرا إياها من المجموعات الموسيقية التي تسعى دائما إلى تطوير الأغنية الأمازيغية وإيصالها إلى العالمية.

وشدد العابد على أن “فريق العمل الساهر على إعداد الفيديو كليب يتكون من شباب مبدعين في مجالات مختلفة من أبناء أكادير، اجتمعوا على الاجتهاد في كل ما يتعلق بالصورة والتقنيات لتقديم الفيديو في حلة تليق بمستوى الأغنية المغربية الأمازيغية وصيت المجموعة العالمية رباب فزيون.

تجدر الاشارة الى ان مجموعة رباب فيزيون نجحت في 2017، في الظفر بلقب الدورة الخامسة لمسابقة موروكو ميوزيك اوردس لأحسن فرقة غنائية صنف فزيون روك في سهرة فنية تابعها الملايين من المغاربة والعالم تم بثها بشكل مباشر على القناة الثانية.

فرقة “رباب فيزيون” تمكنت من الفوز بهذه الجائزة لفئة ” الفيزيون روك ” ، من خلال مشاركتها في هذه المسابقة بأغنية “سلامو سلامو” ،والتي تسلمها الفنان بوحسين فولان ، اذ يعتبر هذا اللقب الثاني من نوعه حيث سبق وان حصدت المجموعة لقب الدورة الاولى لنفس المسابقة قبل سنوات.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

رقم قياسي للوحة “بورتريه فنان” في صالة “كريستي” للمزادات

عدد المشاهدات = 94— نيويورك – وكالات تمكن الرسام البريطاني ديفيد هوكني من تحقيق رقما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: