الرئيسية / متابعات وتقارير / “بيت الغشام” تكرم السيابي والعريمي لعطائهما الثقافي والإعلامي
البوسعيدي يكرم حمود السيابي

“بيت الغشام” تكرم السيابي والعريمي لعطائهما الثقافي والإعلامي

= 629

مسقط – آماد

كرمت مؤسسة بيت الغشام للنشر والترجمة كلا من الكاتب والإعلامي حمود بن سالم السيابي والدكتور محمد بن مبارك العريمي المدير العام ورئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية رئيس جمعية الصحفيين العمانية على عطائهما في الساحتين الإعلامية والثقافية ودعمهما لمشروع المؤسسة كدار نشر منذ انطلاقتها قبل خمس سنوات ولمجلة التكوين التي تدخل عامها الثالث هذا العام.

وأشاد السيد علي بن حمود البوسعيدي صاحب مؤسسة بيت الغشام بالعطاء الذي قدمه الكاتب حمود السيابي والدكتور محمد العريمي للمشهدين الثقافي والإعلامي مشيرًا إلى أن هذا التكريم ما هو إلا لمسة تقدير لما بذلاه من جهود طيبة.

ويعد حمود بن سالم السيابي من أبرز الأقلام التي كتبت في الصحافة العمانية وصدر له عن بيت الغشام كتابين هما “قرنفلة عمانية في هامبورج” و”نشيج الحبر” وينتظر أن يصدر الثالث خلال الفترة المقبلة بعنوان ” أغاريد لمسقط ومطرح”.

والدكتور محمد بن مبارك العريمي كان قد ترأس الجمعية العمانية للكتاب والأدباء وهو الآن رئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية ورئيس جمعية الصحفيين العمانية وله أكثر من إصدار منها ” الشورى في النظام السياسي العماني ” و” قضايا معاصرة في البعدين السياسي والإعلامي ” و” الرؤية العمانية للتعاون الخليجي”.

حضر التكريم عدد من الأدباء والمثقفين والإعلاميين والفنانين إضافة إلى رؤساء وأعضاء العديد من جمعيات مؤسسات المجتمع المدني.

حضور حفل التكريم

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

حسين الجسمي: زيارة حاكمي الشارقة ورأس الخيمة وولي العهد ونائب حاكم الشارقة لبيت والدي وأجدادي تشريف وفخر

عدد المشاهدات = 308— خورفكان – آماد زار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: