الرئيسية / فنون / ريم غزالي في دبي لتوقيع عقد بث “بوقرون” على mbc
لقطة من مسلسل "بوقرون"

ريم غزالي في دبي لتوقيع عقد بث “بوقرون” على mbc

= 613

الجزائر – آماد

تتواجد الفنانة والمنتجة الجزائرية ريم غزالي، منذ أيام في إمارة دبي من أجل توقيع عقد رسمي مع شبكة قنوات “أم بي سي” بخصوص ترسيم اتفاق عرضها السلسلة الفكاهية – الخيالية “أسطورة المماليك – بوقرون” على الشاشة السعودية خلال شهر رمضان.

ونشرت الغزالي صورة لها باستوديوهات الـ “أم بي سي” علقت عليها قائلة:”بوقرون يفخر بـ”mbc”.

ويعد بوقرون أول مسلسل جزائري يبث على النطاق العربي عبر القناة السعودية منذ تأسيسها عام 1991، حيث يعرض منذ أول أيام رمضان على “أم بي سي”.

ورغم الانتقادات العديدة التي وجهت له خاصة من ناحية السيناريو، إلا أن “بوقرون” حقق نسب مشاهدة عالية في الثلث الأول من رمضان، حيث بلغت نسبة متابعته على موقع “يوتيوب” ما يقارب من مليوني مشاهد، في وقت تباينت آراء المتفاعلين بين معجب ومنتقد للعمل خاصة أسماء الشخصيات التي طغت عليها أسماء “الحيوانات”.

وفي تصريح سابق دعت مخرجة “بوقرون” ريم غزالي، المشاهد إلى الصبر قليلا لأن السلسلة تحمل في طياتها مفاجآت عديدة في الحلقات القادمة، حيث ستضمن الفرجة للجمهور الجزائري- على حد قولها.

الجدير ذكره أن “بوقرون” مسلسل خيالي درامي كوميدي، يتكون من 28 حلقة، وتبدأ قصته المشوّقة من بيت مسعود العالم العبقري الجزائري الساكن مع زوجته التونسية واسمها مها وولديه فيفي وعكف.

يشارك بهذا المسلسل أبرز نجوم الدراما الجزائرية : حميد عاشوري، نوال زعتر وفوزي سايشي، كمال بوعكاز، كريمة فريد وخالتي بوعلام.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

“الجسمي” يطرح موّال وأغنية “اجا الليل” باللون الغنائي العراقي

عدد المشاهدات = 150— دبي – آماد متضمناً الكثير من المعاني الجميلة والأحاسيس والأداء العالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: