الرئيسية / متابعات وتقارير / صور الفوتوشوب تطارد “نانسي عجرم” مجددا

صور الفوتوشوب تطارد “نانسي عجرم” مجددا

= 663

كتبت – شاهيناز جمال

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لن تسلم من المواقف المحرجة الكثيرة التي تتعرض لها من حين لآخر، فمنذ فترة قريبة انتشرت لها صور مركبة ومزيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فظهرت “نانسي” مرتدية ملابس جرئية لم يعتد جمهورها أن يراها بمثلها من قبل..وأحدثت هذه الصور ضجة بين متابعيها، فمن المعروف أن نانسي تميل إلي إرتداء الملابس الكلاسيكية البعيدة عن الإبتذال.

وتعرضت “نانسي” لموقف جديد مماثل فقد انتشرت مؤخرا عبر موقع “إنستجرام” صورة لها ترتدي فيها بيجاما زهرية اللون وأثارت هذه الصورة حالة من الجدل.

ويالرغم من أن التفاعل مع الصورة من الجمهور كان إيجابيا إلي حد كبير، وانهالت التعليقات على الصورة والتي كانت إحداها “القمر يخجل من جمالك” ،”ما أحلاكي”،إلا أن البعض الآخر أشار إلي أن هذه الصورة تم تركيبها أيضا خاصة أنها لا تحتاج سوى لتدقيق بسيط حتى نتأكد من حقيقة الأمر .

ومع أن “عجرم” كانت ضحية الفوتوشوب لأكثر من مرة كسائر الفنانات المعروفة في الوسط الفني واللاتي عانين كثيرا من هذا الموضوع ، إلا أنها لم تتحدث في هذا الشأن من قبل وتفضل التجاهل تماما ولا تعير الإشاعات أو الأخبار الكاذبة أي إهتمام وردها يأتي من خلال أعمالها الفنية والأغاني الناجحة التي حققت لها هذه الجماهيرية العريضة.

فهل تم بالفعل تركيب هذه الصور للفنانة اللبنانية التي هاجمها البعض في برنامج “ذا فويس كيدز 2 ” فقط لجذب الانتباه وإثارة البلبلة لا أكثر ولا أقل وبالتالي فإن الصورة ليست حقيقية! ويتساءل البعض عن السبب الذي سيجعل عجرم ترتدي البيجاما وتظهر بها للجمهور وهو إذا ما يؤكد فرضية استخدام الفوتوشوب مرة أخرى.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

جلسة مشتركة بين “الدولة والشورى” للتوافق على مشروع “قانون الضريبة على السلع الانتقائية”

عدد المشاهدات = 412— مسقط – آماد بناء على الأوامر السامية لجلالة السلطان قابوس بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: