الرئيسية / متابعات وتقارير / “الإنشاد..تأثير وفن” محاضرة لأحمد بوخاطر بنادي الشارقة للصحافة
القاسمي يكرم بوخاطر

“الإنشاد..تأثير وفن” محاضرة لأحمد بوخاطر بنادي الشارقة للصحافة

= 852

الشارقة – آماد

بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وتحت شعار “مجلسنا غير في ليالي الخير”، حلّ المنشد الإماراتي العالمي أحمد بوخاطر “سفير الإبداع العلمي” كمتحدث في جلسات المجلس الرمضانية الذي نظمه نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

حملت الجلسة عنوان “الإنشاد.. تأثير وفن”، وتحدث خلال “بوخاطر” عن كيفية إبراز هذا الفن الملتزم والهادف، وأثره بين الجمهور من نواحي أخلاقية وإنسانية، وذلك بحضور المنشد المصري محمود التهامي، والمنشد المغربي ياسين لشهب، كمتحدثين الى جانبه، ومحاورة سعادة حسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام.

ولفت المنشد الإماراتي العالمي الذي لقبه محاور الجلسه بـ”سفير الإنشاد الإماراتي”، إلى أنه من خلال تجربته في تقديم عدد من حفلات الإنشاد في الدول الأوروبية، وتقديمه لأناشيد باللغة الإنجليزية والفرنسية، وجد أن الغرب متعطش للفن الإسلامي الهادف الذي يرسخ القيم الإسلامية، مؤكداً أن شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي المتنوعة، أسهمت في انتشار هذا النوع من الفن والتعريف بمواضيعه المتنوعة التي تتناول الروحانيات الدينية والإنسانية.

وفي الختام، قام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في نهاية الجلسه بتكريم المنشد أحمد بوخاطر عن دوره في نقل هذا الفن الى العالم، الى جانب مشاركته الفعاله والهامة في الجلسه الرمضانية.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

مهرجان “الظفرة البحري” يرفع قيمة جوائز بطولة “صيد الكنعد”

عدد المشاهدات = 3274— الظفرة – أبوظبي – آماد أعلنت الجنة المنظمة لمهرجان الظفرة البحري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: