الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / الشاعر حمود بن وهقة في ضيافة برنامج “ولفة شباب” بالبريمي

الشاعر حمود بن وهقة في ضيافة برنامج “ولفة شباب” بالبريمي

= 549

البريمي – آماد

ضمن فعاليات خيمة شباب البريمي الرمضانية “ولفة شباب”، نظّمت الجمعيّة العمانية للكتّاب والأدباء فرع محافظة البريمي، الأمسية المفتوحة التي أحياها الشاعر حمود بن وهقة وأدارها الشاعر سلطان الوحشي، وذلك تحت رعاية عبدالله بن أحمد الظاهري مستشار وزيرة التربية والتعليم بمحافظة البريمي وبحضور أحمد بن فارس العزاني، وأحمد بن خليفة الجابري عضوي المجلس البلدي، وأعضاء فرع الجمعية، وأعضاء الناديين الثقافيين للجاليتين السوادنية والمصريّة.

تضمنت الأمسية حديثاً شيقاً عن بدايات الشاعر بن وهقة، ومشاركته في برنامج “شاعر المليون” بأبوظبي، إضافة إلى مشاركاته المتنوعة على المستويين الخليجي والإقليمي.

أرجع بن وهقة هذه الموهبة الفذة إلى حفظه الأشعار العربية والمعلقات الشعرية منذ نعومة أظفاره، مما جعله يبدأ في نظم الشعر وهو في المرحلة الإعدادية.

واستمع الحضور خلال الأمسية إلى أجمل أشعار وقصائد الشاعر، والتي تميزت بحضور جميل للحكمة وهي سمة بارزة في أسلوب الشاعر جذبت الجماهير إلى أشعاره وحفظها والتغني بها.

الجدير بالذكر أن فرع الجمعيّة العمانية للكتّاب والأدباء بمحافظة البريمي يستعد لإقامة جلسة أدبية قادمة حول محور “القصّ والرواية”.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

رقم قياسي للوحة “بورتريه فنان” في صالة “كريستي” للمزادات

عدد المشاهدات = 107— نيويورك – وكالات تمكن الرسام البريطاني ديفيد هوكني من تحقيق رقما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: