الرئيسية / متابعات وتقارير / مريم حسين تثير ضجة على “سناب شات” بسبب مسلسل “الخطايا العشر”

مريم حسين تثير ضجة على “سناب شات” بسبب مسلسل “الخطايا العشر”

= 805

كتبت – شاهيناز جمال

رغم ابتعادها عن جمهورها خلال الشهر الفضيل، إلا أن الفنانة “مريم حسين” تسببت في ضجة كبيرة بتصريحاتها وآراءها التي لطالما عرفت بها، عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة تطبيق “سناب شات” الذي عادة ما تتواصل من خلاله مع متابعيها.

أطلقت “مريم” فيديو انتقدت فيه أحد مشاهد مسلسل “الخطايا العشر”، الذي اعتبرته مشهدا جريئا وتم غض الطرف عنه..وقالت: لو مريم حسين هي التي أدت هذا المشهد لأنهالت عليها الشتائم من كل حدب وصوب وجاءت كل الهاشتاجات على “تويتر” تتطالب بوقف عرض المسلسل فورا.

المشهد محور الجدل يجمع بين الفنانة روان المهدي وممثل شاب وقام في المشهد بلمس شفتيها بيديه وهي تبكي، وبالنسبة لـ “مريم” على حد تعبيرها هي أشياء غير مقبولة في الدراما الخليجية ولكن تم التغاضي عنه ولم يتم حذف المشهد من المسلسل.

وتفاعل الرواد مع تعليق الممثلة الشابة وانقسموا بين مؤيد ومعارض لما قالته وعبر أحدهم عن رأيه قائلا: “والله صحيح كلامك لو مريم حسين كانوا رفعوا الرايات السودة ودمروها بالنقد والسباب والشتائم ويقولوا عنها ما تستحق تكون فنانة”.

بينما أكد أخرون أن المشهد ليس خادشا للحياء ويعتبر عاديا جاء ضمن سياق الأحداث الدرامية..ولم يرد صناع المسلسل على هذا الهجوم بعد أن أشتعلت مواقع التواصل بسبب هذا المقطع؟!

يذكر أن مسلسل “الخطايا العشر” من إخراج علي العلي وتأليف حسن المهدي وإنتاج قحطان القحطاني ومن بطولة هيفاء حسين وعبد المحسن النمر وعبد الله بوشهري وريم أرحمة ومحمد صفر ونور الشيخ وعبد الله ملك وحسن محمد وغيرهم.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

كتاب جديد يكشف أسباب “انهيار الحضارة الإسلامية وإعادة بنائها”

عدد المشاهدات = 137— كتبت: علياء الطوخي يحاول كتاب “انهيار الحضارة الإسلامية وإعادة بنائها”، للدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: