الرئيسية / فنون / “نادين نجيم” تنهي الجدل حول مسلسل “الهيبة 3”
نادين نجيم

“نادين نجيم” تنهي الجدل حول مسلسل “الهيبة 3”

= 467

كتبت – شاهيناز جمال

ذكرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في تصريح لها بعد ما أثير من جدل حول مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” أن من يتحدث في مثل هذه الأشياء هو من يستبق الأمر وعبرت عن رأيها قائلة:”عنجد ما بعرف شئ أبدااا، صدقوني وما تسألوني”.

وأكدت “نجيم” أن القائمون على العمل والمنتجون لم يجتمعوا حتى الآن ولم يقرروا أي شئ بعد في هذا الشأن.

وقالت أنها لم تشارك في أي عمل درامي يجمعها بالفنان السوري “تيم حسن” على المدى البعيد، وأضافت نادين باللهجة اللبنانية”ما في هيك شئ”.

ونوهت “نادين” إلي أنها ترفض أي نوع من المقارنة بين دورها الحالي في مسلسل “طريق” وأدوارها السابقة، لأن لكل منهما وجهه الخاص.

وعبرت عن سعادتها بدورها في مسلسل “طريق” وأصداء المسلسل الإيجابية بين المشاهدين،وأشارت إلي أن تجسيد شخصية “أميرة بو مصلح” في المسلسل الرمضاني لم يكن بالأمر السهل، فقد أتعبها جسديا بسبب التصوير لساعات طويلة،وعلى المستوى النفسي أرهقت بسبب عمق الشخصية وصعوبة الدور.معللة ما حدث بأنها ترفض الأدوار السطحية التي لا تضيف لها شيئا مميزا في مشوارها الفني،ولذلك يجب أن يكون النص جيدا وعميقا والإخراج مميزا.

وكشفت “نجيم” عن استعدادها لخوض الدراما الخليجية أو المصرية يوما ما، المهم أن تستمتع بالدور وأن يكون النص مهما و ذو قيمة فنية هادفة.

ورحبت بالتعاون مرة ثانية مع الممثل السوري “عابد فهد” ، لما حققه التعاون بينهم من أصداء إيجابية عند متابعي الدراما في الوطن العربي.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

دار الشعر بتطوان تقدم الأعمال الكاملة للشاعر عبد الرزاق الربيعي

عدد المشاهدات = 8550— المغرب – آماد بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والاتصال بتطوان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: