الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / المنتخب المصري يغادر إلى روسيا..ومحمد صلاح في طريقه للتعافي
الرئيس المصري استقبل لاعبي المنتخب قبل السفر

المنتخب المصري يغادر إلى روسيا..ومحمد صلاح في طريقه للتعافي

= 1114

كتبت – هند مرعي

غادرت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم اليوم الأحد 10 يونيو إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إنطلاقها يوم الخميس القادم 14 من الشهر الجاري.

ويتوجه المنتخب المصري إلى مدينة جرزني عاصمة الشيشان أولا حيث سيقام معسكر المنتخب، ثم سيتوجه إلى مدينة ايكاترنبرج يوم الأربعاء المقبل حيث ستقام بها أولى مباريات المنتخب أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل 15 يونيو.

وشارك نجوم المنتخب المصري جمهورهم بعض الصور على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وانستجرام من بينهم رمضان صبحي ومروان محسن وشيكابالا وحجازي، كما نشر عصام الحضري صورة وعلق عليها “أخيرا حلم كأس العالم تحقق بعد كل بطولة كنت باخدها”.

ومن ناحية أخرى، قامت شركة “بريزنتيشن” الراعي الرسمي للمنتخب المصري بالاتفاق مع شركة مصر للطيران بتغيير تصميم طائرة المنتخب، كما كشفت عن تميمة المنتخب المصري والتي جاء تصميمها على هيئة تمساح نسبة إلى تمساح نهر النيل.

وفي سياق متصل، قام هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء تغيير في بعثة المنتخب حيث عين عصام عبد الفتاح رئيسا للبعثة بدلا من مجدي عبد الغني، وذلك بسبب حضور الأخير اجتماعات الاتحاد الدولي في موسكو.

وفيما يتعلق بحالة اللاعب محمد صلاح، أعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري أنه يسير بنجاح في برنامجه الطبي، ولكنه لم يحصل حتى الآن النتيجة النهائية في مشاركته في أولى مباريات المنتخب أمام أوروجواي، وأكد أنه لن يتم المجازفة بمشاركته إلا في حال جهازيته بشكل نهائي.

عدد من لاعبي المنتخب المصري في المطار

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

سباق كأس العيد الوطني المجيد ينطلق على مضمار الرحبة..بعد غد

عدد المشاهدات = 703— مسقط – آماد ينظم نادي سباق الخيل السلطاني بعد غد الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: