الرئيسية / متابعات وتقارير / مواعيد زيارة متحف “قوات السلطان المسلحة” خلال أجازة العيد
متحف قوات السلطان المسلحة بمسقط

مواعيد زيارة متحف “قوات السلطان المسلحة” خلال أجازة العيد

= 393

مسقط – آماد

بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد وحرصا على إتاحة الفرصة أمام الجمهور للاطلاع على ما يزخر به متحف قوات السلطان المسلحة من الموروثات العمانية وعلى المعروضات الدالة على مسيرة تطور قوات السلطان المسلحة وما حظيت به من رعاية واهتمام ساميين من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس
بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه ـ من خلال العديد من المخطوطات والمجسمات والأسلحة التاريخية والتي تحكي عراقة التاريخ العسكري العماني، قامت إدارة متحف قوات السلطان المسلحة بتحديث توقيتات زيارة المتحف.

ففي إجازة عيد الفطر السعيد ستفتح أبواب المتحف لجميع المواطنين والمقيمين بالسلطنة اعتبارا من يوم السبت المقبل خلال الفترة الصباحية من التاسعة وحتى الواحدة والنصف ظهرا ويومي الأحد والإثنين خلال الفترة الصباحية من الساعة السابعة والنصف وحتى الواحدة والنصف ظهراً.

على أن يستأنف المتحف استقبال زواره الكرام من بعد إجازة عيد الفطر السعيد من يوم السبت في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

وفي الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة مساء ومن يوم الأحد ولغاية يوم الخميس من كل أسبوع في الفترة الصباحية من الساعة السابعة والنصف ولغاية الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

وزيرة التعليم العالي: ما تحقق على أرض عمان إنجازات أقرب للمعجزات

عدد المشاهدات = 312— مسقط – آماد أكدت معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: