الرئيسية / الأناقة والجمال / أزياء / آمال أمين تطلق مجموعة جديدة من التصميمات الشبابية بإطلالة عصرية
مصممة الأزياء آمال أمين

آمال أمين تطلق مجموعة جديدة من التصميمات الشبابية بإطلالة عصرية

= 4110

القاهرة – آماد

أطلت مصممة الأزياء المصرية آمال آمين علي جمهورها بتشكيلة جديدة استخدمت فيها المزج بين القديم والحديث في عالم الموضة كونها من الصيحات الراقية والجديدة في عالم الأزياء في الفترة الأخيرة حيث حققت إقبالا كبيرا من الراغبات في الحصول على الجديد في ساحة الموضة النسائية والعاشقات لآخر الصيحات العالمية.

و تتميز تصميمات آمال أمين بالرقي من خلال المزج بين اللمسة العصرية والخامة المصرية الأصيلة التي تجعل الفستان سواء كان سهرة او كاجوال.

ولم تكتف آمال في مجموعاتها الجديدة علي هذه اللمسات فقط وإنما اعتمدت على مجموعة من الخامات الراقية الأخرى التي جمعت بين التقليدي القديم واللمسات العصرية الراقية الحديثة ما زادها نعومة.

كما أن القطع جاءت مميزة وتنوعت على مستوى التصاميم والقصات والإضافات من اللمسات العصرية والخامات التقليدية وكذلك على مستوى جمالية الأقمشة الناعمة والفاخرة التي تحقق الرقي والأناقة التي تبحث عنها دائما المرأة حتى تكون في إطلالة غاية في الجمالية والتألق، ومنها الشيفون والحرير والساتان مما جعل القطع تبدو مميزة وفاخرة.

وتقول آمال أمين أنها لاتحب الحديث بكثرة عن تصميماتها حتى تفاجئ الجميع بطرح تصميماتها في المعروضات التي تقام في كل أنحاء العالم.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

ماليزيا تمنح منى المنصوري وسام الملكة المسلمة

عدد المشاهدات = 15445— القاهرة – آماد بحضور العديد من المسئولين والشخصيات العامة بماليزيا، كرمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: