الرئيسية / متابعات وتقارير / هيونداي تستضيف “ثلاث سعوديات” لزيارة مراكز التصنيع والتصميم والأبحاث
السعوديات الثلاث أثناء الزيارة في كوريا

هيونداي تستضيف “ثلاث سعوديات” لزيارة مراكز التصنيع والتصميم والأبحاث

= 2000

سول – آماد

استضافت شركة هيونداي موتور ثلاث سعوديات من الشخصيات الملهمة ذات التأثير، في زيارة إلى كوريا الجنوبية، ضمن حملة لرفع الوعي تنفذها الشركة في أوساط السائقات السعوديات في المملكة، وذلك عشية دخول قرار السماح بقيادة المرأة للسيارة في البلاد حيّز التنفيذ في 24 يونيو الجاري.

واستضافت هيونداي كلاً من: بيان لنجاوي صاحبة المشاريع الريادية والشخصية المؤثرة التي تُعنى بجوانب الحياة العصرية، وشادية عبدالعزيز مقدمة البرامج الإذاعية ومدونة السفر والمحبة للموضة، وريم فيصل سيدة الأعمال والمدربة المهنية في مجالات الموضة، كسفيرات ثلاث لعلامة السيارات الكورية العالمية.

وأقيمت للضيفات الثلاث خلال جولتهنّ في كوريا جلسات إحاطة تفصيلية للتعريف بهيونداي وسياراتها، وتمّ اصطحابهنّ في جولة على مرافق الإنتاج والتصميم والأبحاث التابعة للشركة. وقد أثرى البرنامج فهمهنّ لأسلوب التفكير التقدّمي المبتكر الذي يمهّد لابتكار طرز هيونداي، فيما اشتملت الجولة كذلك على أنشطة لتجربة مقومات الثقافة والتراث الكوريين.

وبهذه المناسبة، اعتبر مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، هذه اللحظة “منعطفاً فارقاً” في حياة النساء وفي عالم السيارات بالمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن هيونداي ملتزمة بلعب دور حيوي في هذا التغيّر الذي وصفه بالتاريخي”.

وسوف تستخدم سفيرات هيونداي مجموعة مختارة من طرز العلامة أثناء انضمامهنّ إلى أوائل السائقات السعوديات، وسوف يشاركْن جمهورهنّ من المتابعين تجاربهنّ عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي. وستشمل أدوارهنّ المشاركة في الإعلانات التجارية الرقمية، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعية، وحضور فعاليات وأنشطة تقام تحت مظلة حملة هيونداي السعودية التي ترفع الوسم “#الجاي_أحلى”.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

صباحكم أجمل: سلواد حكاية عشق..”الحلقة السابعة والأخيرة”

عدد المشاهدات = 3850  بقلم وعدسة: زياد جيوسي هي سلواد من يعرفها لا يمتلك الا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: