الرئيسية / متابعات وتقارير / جورج كلوني وزوجته اللبنانية يتبرعان للأطفال اللاجئين
كلوني وزوجته أمل علم الدين

جورج كلوني وزوجته اللبنانية يتبرعان للأطفال اللاجئين

= 838

كتبت – شاهيناز جمال

في لفتة إنسانية، قام الفنان جورج كلوني وزوجته اللبنانية الأصل أمل علم الدين بالتبرع بمبلغ مادي كبير قدره مائة ألف دولار لمركز حقوق الأطفال اللاجئين وذلك من أجل مساعدة الأطفال اللاجئين الذين افترقوا عن عائلتهم عندما تركوا بلادهم بسبب الحروب المندلعة فيها.

أكدت أمل وزوجها الفنان كلوني، بعد إدراكهما لمعنى الأمومة والأبوة وأهمية الطفل بالنسبة للأهل، على عدم قدرتهما أبدا الجلوس جانبا وتجاهل ما يحدث من أزمات إنسانية تطال الأطفال والمراهقين.

وقال الزوجان كلوني في بيان مشترك: ” في يوم من الأيام سيأتي إلينا أولادنا ويسألوننا عما إذا قامت بلادنا بالفعل وانتشلت الأطفال من حضن عائلاتهم ووضعتهم في مراكز الإحتجاز، وعندما سنرد بنعم سيتساءلون عما إذا اتخذنا خطوات من أجل مساعدتهم، فإذا كان لا يمكننا تغيير سياسات الإدارة لكن يمكننا أن نساعد في الدفاع عن ضحاياها.

وتابعا: اليوم ستتبرع مؤسستنا من أجل مساعدة المؤسسات الخيرية ذات الصلة على إعادة لم شمل الأطفال بعائلاتهم ، وقد سبق لهما التبرع من أجل المطالبة بالسيطرة على استخدام السلاح.

وتأمل منظمات اللاجئين في أن يسير باقي النجوم المعروفين على خطى أمل وجورج وأن يقدموا على قدر استطاعتهم الدعم المادي والمعنوي لهؤلاء اللاجئين المحرومين والمهمشين.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

“نوفمبر حول العالم”..مبادرة عُمانية بثلاثين لغة عالمية

عدد المشاهدات = 244— مسقط – آماد يأتي تدشين معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: