الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / مونديال روسيا: تأهل انجلترا بسداسية..واختلاط الأوراق بين اليابان والسنغال وكولومبيا
هوندا لاعب اليابان يحرز الهدف الثاني

مونديال روسيا: تأهل انجلترا بسداسية..واختلاط الأوراق بين اليابان والسنغال وكولومبيا

= 1070

كتبت – هند مرعي

انتهت مباريات اليوم من الجولة الثانية من دور الـ 32 لمونديال روسيا 2018 لكرة القدم، بفوز ساحق لإنجلترا على بنما، وتعادل اليابان والسنغال، وعودة كولومبيا للمنافسة بعد فوزها على بولندا.

إنجلترا ألحقت هزيمة ثقيلة بمنتخب بنما حيث فازت بسداسية مقابل هدف، أحرز أهداف إنجلترا كل من جون ستونز هدفين وهاري كين ثلاثة أهداف، خيسي لينجارد، وجاءت الأهداف في الدقائق 8، 22، 36، 40، 45، 62، أما هدف بنما الوحيد فجاء في الدقيقة 78 عن طريق فيليبي بالوي.

وبذلك نجحت إنجلترا في الصعود إلى دور الـ 16 بعدما ارتفع رصيدها إلى 6 نقاط، بينما ودعت بنما البطولة ويتبقي لها مباراة واحدة تحصيل حاصل أمام تونس.

وانتهت مباراة اليابان والسنغال بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، حيث فرطت السنغال في التقدم مرتين، بعدما تقدمت في الدقيقة 11 من هدف ساديو ماني، ثم تعادلت اليابان في الدقيقة 34 عن طريق تاكاشي إينوي، وتقدمت السنغال مرة أخرى في الدقيقة 71 عن طريق موسى واجو، ثم نجحت اليابان في التعادل عن طريق كايسوكي هوندا.

وبذلك ارتفع رصيد اليابان والسنغال إلى 4 نقاط، ويتأجل تأهل كل منهما لـ 16 بعد عودة كولومبيا للمنافسة.

أما كولومبيا فحققت فوزا كبيرا على بولندا بثلاثية نظيفة، أحرز أهداف المباراة كل من ياري مينا وراداميل فالكاو وخوان كوادرادو في الدقائق 39 و70 و75.

وبذلك ودعت بولندا كأس العالم رسميا، وعادت كولومبيا للمنافسة مرة أخرى بعدما ارتفع رصيدها إلى ثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

للعام الثاني..”صلاح” يفوز بجائزة “بي بي سي” كأحسن لاعب أفريقي

عدد المشاهدات = 5174— لندن – وكالات تُوِّج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: