الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / مونديال روسيا: تأهل الأرجنتين والدنمارك وفرنسا وخروج مشرف لنيجيريا
ميسي أحرز الهدف الأول للأرجنتين في مرمى نيجيريا

مونديال روسيا: تأهل الأرجنتين والدنمارك وفرنسا وخروج مشرف لنيجيريا

= 1069

في ختام الجولة الثالثة للمجموعتين الثالثة والرابعة تأهلت الأجنتين بصعوبة إلى دور ال 16 على حساب نيجيريا بعدما حققت فوزا صعبا، كما حققت كرواتيا فوزها الثالث في المونديال على أيسلندا، وتأهلت الدنمارك وفرنسا إلى دور ال 16 بعدما تعادل الفريقيا سلبيا، وحققت بيرو أول فوز لها في المونديال على استراليا، وغادرا البطولة معا.

 الدنمارك وفرنسا

انتهت المباراة بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف ليرتفع رصيد فرنسا إلى 7 نقاط متصدرة المجموعة الثالثة، كما ارتفع رصيد الدنمارك إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

وكانت هذه المباراة هي الأولى في المونديال التي تنتهي دون أي أهداف.

استراليا وبيرو

نجحت بيرو في تحقيق فوزها الوحيد اليوم على استراليا بهدفين مقابل لاشيء في مباراة تحصيل حاصل، أحرز هدفي المباراة أندرييه كارييو وباولو جويريرو في الدقيقتين 17 و51.

وبذلك حصلت بيرو على ثلاث نقاط شرفية في المونديال واحتلت المركز الثالث في المجموعة الثالثة، أما استراليا فتذيلت المجموعة برصيد نقطة واحدة، ليودع كل منهما مونديال روسيا.

نيجيريا والأرجنتين

 نجحت الأرجنتين في اقتناص فوز غالي وصعب جدا من نيجيريا بهدفين مقابل هدف لتتأهل بصعوبة إلى دور ال16، تقدمت الأرجنتين في الدقيقة 14 عن طريق ليونيل ميسي، ثم تعادلت نيجيريا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء أحرزها  فيكتور موسيس، ونجحت الارجنتين في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 86 من تسديدة ماركوس روخو.

وتأهلت الأرجنتين لتواج فرنسا في دور ال 16 بعدما احتلت المركز الثاني من المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة عن نيجبريا التي تراجعت إلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

أيسلندا وكرواتيا

كرواتيا نجحت في حصد نقاط المجموعة كاملة بعدما حققت فوزا على أيسلندا بهدفين مقابل هدف، وتقدم المنتحب الكرواتي في الدقيقة 53 من هدف ميلان باديلي، ثم تعادلت أيسلندا في الدقيقة 75 بواسطة جيفلي سيجوردسون، ونجحت كرواتيا في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 90 عن طريق أيفان بيريسيتش.

ومن المقرر أن تواجه كرواتيا الدنمارك في دور ال 16.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم “الأحد” في الدوري الإنجليزي والأسباني ‏

عدد المشاهدات = 2028— كتبت‎- ‎ هند مرعي تستكمل اليوم الأحد 11 نوفمبر، مباريات الأسبوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: