الرئيسية / فنون / مهرجان المناجم بتونس: آمنة فاخر في الافتتاح وحضور للشاعر سالم الشعباني
آمنة فاخر

مهرجان المناجم بتونس: آمنة فاخر في الافتتاح وحضور للشاعر سالم الشعباني

= 978

تونس- آماد

بعد غياب دام ست سنوات عاد مهرجان المناجم بالمتلوي بإدارة علي براهمي على اسس ثابتة اثبتت نجاحه في الدورة الماضية وسعيه الى تقديم برمجة متنوعة من خلال برنامج دورته الحالية الحادية والثلاثين .

وتعمل هيئة المهرجان هذا العام على إعداد برمجة متوازنة تجمع بين مختلف فنون الإبداع بعيدا عن الإثارة والبحث عن الربح على حساب الوجبات الابداعية والثقافية التي تجمع بين الاقناع والامتاع والترفيه .

المهرجان الذي يلقى الدعم من شركة فسفاط قفصة الراعي الرسمي للثقافة الجادة في مختلف مدن الحوض المنجمي تقرر تنظيم دورته الواحدة والثلاثين في الفترة من 20 يوليو الى 5 أغسطس 2018 وفي البرنامج عديد المحطات الفنية المتميزة منها: الاتفاق مع الفنانة  آمنة فاخر لافتتاح المهرجان من خلال سهرة فنية تونسية طربية عربية.

وسيكون الموعد في سهرة يوم 25 يوليو الجاري مع عرض لمسرحية «ملاّ عيلة» بطولة نعيمة الجاني وأميمة بن حفصية وفيصل الحضيري وبسام الحمراوي والصادق حلواس.

ويؤثث الموعد في سهرة 3 أغسطس المقبل مع عرض للممثل جعفر القاسمي. ومن الشعراء الذين سيحيون سهرات المهرجان محمد عمار شعابنية كما سيتم تكريم الراحل أحمد المختار الهادي وغيرهم… وسيكون حاضرا الشاعر سالم الشعباني وهو الصوت الشعري التونسي والعربي الثائر على المألوف والسائد والمنتصر في قصائده للمظلومين والمهمشين.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

دار الشعر بتطوان تقدم الأعمال الكاملة للشاعر عبد الرزاق الربيعي

عدد المشاهدات = 12790— المغرب – آماد بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والاتصال بتطوان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: