الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / مونديال روسيا: بلجيكا تهزم اليابان في اللحظة الحاسمة..وتعبر لمواجهة البرازيل
بلجيكا حولت تأخرها بهدفين لفوز بثلاثية على اليابان

مونديال روسيا: بلجيكا تهزم اليابان في اللحظة الحاسمة..وتعبر لمواجهة البرازيل

= 722

كتبت – هند مرعي

تأهلت بلجيكا إلى دور الثمانية بعدما حققت فوزا بشق الأنفس على اليابان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم المقام حاليا في روسيا.

تقدمت اليابان في الدقيقة 49 من هجمة مرتدة من وسط الملعب قابلها جينكي هارجوتشي ليسددها داخل منطقة الجزاء ويحرز منها هدف التقدم لليابان.

وفي الدقيقة 53 نجحت اليابان في إحراز الهدف الثاني بعدما سدد تاكاشي أينو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن مرمى بلجيكا.

ثم عادت بلجيكا للمباراة وأحرزت هدفها الأول عن طريق يان فيرتونخين من رأسية لتصبح النتيجة 2-1، ثم نجحت بليجكا في إدراك التعادل في الدقيقة 75 برأسية اللاعب مروان فيلايني الذي تلقى كرة عرضية من هازارد.

ونجحت بلجيكا في حسم المباراة في الوقت بدل الضائع حيث أرسل مونييه عرضية ليقابلها ناصر الشاذلي بلمسة ويضعها في المرمى، ليمنح بلجيكا التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزها 3-2 على اليابان، وتواجه البرازيل التي فازت اليوم على المكسيك 2-0.

شاهد أيضاً

“ماراثون عمان الصحراوي” يواصل منافساته لليوم الثاني على التوالي

عدد المشاهدات = 159— بدية – آماد تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات ماراثون عمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: