الرئيسية / متابعات وتقارير / افتتاح مشروع “ممشى العريمي” بولاية بركاء في سبتمبر 2020

افتتاح مشروع “ممشى العريمي” بولاية بركاء في سبتمبر 2020

= 769

مسقط – آماد

أطلقت مجموعة الرائد مؤخراً أكبر وجهة للبيع بالتجزئة (Outlet Mall) في سلطنة عمان، تحت مسمى “ممشى العريمي”. وأعلنت الشركة في بيان تلقت “آماد” نسخة منه: أن “ممشى العريمي” أكبر مركز تجاري وأول وجهة ترفيهية في السلطنة بعد انتهائه في عام 2020م.

تبلغ مساحة المشروع 240 الف متر مربع وبتكلفة تصل الى 112 مليون ريال عماني في منطقة الصومحان بولاية بركاء.وسيضم الممشى ما يقارب 164 منفذاً للبيع بالتجزئة، و 42 منفذاً للمطاعم والمقاهي، و7 مراكز للترفيه، وهايبرماركت، وسينما أيماكس المتطورة. إضافة إلى تقديم الممشى تجربة تسوق فريدة للعائلات ومحبي التسوق.

ويضم الممشى حلبة للتزلج ومدينة مائية مغلقة (ترامبولين بارك)، ومجمع الواقع الافتراضي (فيرتشوال رياليتي بارك)، ومركز ترفيه عائلي، ومنحدر للتسلق الصخري والمغامرة. مع هذا المزج البهيج من منافذ البيع بالتجزئة العالمية وخيارات الترفيه المثيرة، سيكون مرتادي الممشى متطلعين إلى يوم مليء بالمتعة والترفيه والتسوق مع أصدقائهم وعائلاتهم.

وقال الشيخ رائد بن عبدالله العريمي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الرائد في بيانه: “تزامناً مع إطلاق المشروع، سوف يجسد “ممشى العريمي” جوهرالذوق الرفيع من خلال عكس الروح الإبتكارية لمجموعة الرائد في الممشى كإحتوائه على متنزه كبير محاط بالأشجار، ومطاعم راقية، وعلامات تجارية ذات مستوى عالمي، وأكثر من ذلك بكثير.”

وأضاف: “من خلال إطلاق “ممشى العريمي”، نسعى جاهدين لأن نصبح الوجهة الأولى للأفراد والعائلات والسياح والمتسوقين، حيث يمكنهم قضاء لحظات ممتعة لاستكشاف أفخم الشركات العالمية، والإختيار بين مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم؛ والاستمتاع بالعديد من عوامل الجذب الترفيهية التي ستكون جزءًا من الممشى. كما نهدف إلى تقديم فرصة ذهبية لتجار التجزئة كشركاء استراتيجيين سيجعلهم أقرب إلى المستهلك.”

ومن المقرر أن يبدأ البناء في “ممشى العريمي” في يوليو الجاري 2018، ليفتح أبوابه للجميع بحلول سبتمبر 2020.

شاهد أيضاً

بالصور..إنطلاق ملتقى الصحافة العمانية الأوروبية بمقر اليونسكو

عدد المشاهدات = 693— باريس – وكالات انطلق اليوم بمقر منظمة اليونسكو في العاصمة الفرنسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: