الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / الحلم البرازيلي يضيع بعد هزيمته أمام بلجيكا

الحلم البرازيلي يضيع بعد هزيمته أمام بلجيكا

= 378

كتبت -هند مرعي-

تلقت البرازيل هزيمة من بلجيكا بهدفين مقابل هدف في مباراة ربع النهائي من كأس العالم لتودع معه حلم الحصول على البطولة، وتتأهل بلجيكا إلى نصف النهائي في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب كازان أرينا.

بلجيكا تقدمت في الدقيقة 13 بهدف عكسي من لاعب البرازيل فيرناندينهو لويس روزا وذلك بعد أن أرسل لاعب بلجيكا ناصر الشاذلي كرة ركنية ليضعها لاعب البرازيل رأسية بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 33 جاء الهدف الثاني لبلجيكا بعدما قاد لوكاكو هجمة مرتدة ليرسلها إلى كيفين دي بروين ليسددها قوية لتسكن مرمى البرازيل.

ضغطت البرازيل من أجل تعديل النتيجة وشكل كوستا لاعب البرازيل خطورة على مرمى بلجيكا لكن دون نتيجة إيجابية، وتمكنت البرازيل من إحراز هدفها الوحيد في الدقيقة 77 عن طريق ريناتو أوجوستو.

وفي الدقيقة أهدر كوتينهو كرة خطيرة بعدما أرسل نيمار له كرة داخل منطقة الجزاء ولكن سددها الأول قوية إلى الخارج، وكاد نيمار أن يتعادل بعدما سدد كرة على مرمى بلجيكا ولكن تصدى لها كورتوا حارس بلجيكا باطرافه الأربعة.

وبذلك انتهت المباراة بفوز بلجيكا بهدفين مقابل هدف لتتأهل إلى نصف النهائي، ومن المقرر أن تواجه فرنسا التي حققت فوزا على أوروجواي اليوم بهدفين مقابل هدف.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

عدد المشاهدات = 777— كتبت‎- ‎هند مرعي تقام اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر مباريات الجولة الرابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: