الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / اليوم: السويد تطمع في إنجلترا..ومواجهة نارية بين روسيا وكرواتيا
منتخب السويد... هل يستعيد أمجاد التسعينيات؟

اليوم: السويد تطمع في إنجلترا..ومواجهة نارية بين روسيا وكرواتيا

= 669

كتبت – هند مرعي

تقام اليوم السبت الموافق 7 يوليو أخر مباراتان في دور ربع النهائي من كأس العالم “روسيا 2018″، المباراة الأولى تجمع بين السويد وإنجلترا وستقام في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة (السادسة بتوقيت مسقط)، واللقاء الثاني يجمع بين روسيا وكرواتيا ومن المقرر إقامته في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة (العاشرة مساء بتوقيت مسقط).

السويد وإنجلترا

اعتبر هاري كين لاعب منتخب إنجلترا وهداف البطولة حتى الآن أن هذه المباراة تعتبر عقبة، وأن تفكير المنتخب ليس في الحصول على لقب أبطال العالم بقدر تخطي عقبة السويد، كما أعلن جاهزية إنجلترا في حال اتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح مرة أخرى.

أما منتخب السويد فحقق إنجازا بوصوله إلى دور الثمانية بعد أن غاب عن الأدوار النهائية منذ كأس العالم 1994، والذي وصل فيه إلى دور النصف نهائي وخسر أمام البرازيل بهدف مقابل لاشيء، واحتل وقتها المركز الثالث بعد تغلبه على بلغاريا 4-0.

روسيا وكرواتيا

أكد زلاتكو داليتش المدير الفني لكرواتيا أن المباراة ستكون صعبة خاصة أن اللقاء وسط الجماهير الروسية، ولكنه أكد أنه لا يمكن اختيار الجمهور وأن الفريق سيفعل المستحيل من أجل الوصول إلى نصف النهائي.

ويعتبر الأبطال الرئيسيين في هذه المباراة هما حارسي مرمى المنتخب الروسي والكرواتي إيجور أكينفييف ودانيال سوباسيتش، حيث تصدى الأول لركلتي جزاء، وتصدى الثاني لثلاث ركلات ترجيحية.

ألتقى الفريقان في تصفيات أمم أوروبا 2008 وانتهى اللقاءان بالتعادل السلبي بدون أهداف، ثم ألتقيا مرة أخرى عام 2015 في إحدى المباريات الودية وكان الفوز لصالح كرواتيا 3-1.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

عدد المشاهدات = 1124— كتبت‎- ‎هند مرعي تقام اليوم الأربعاء 7 نوفمبر المباريات الختامية للجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: